استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

2 أبريل 2011

رح اقفل المدونة



بـــســم الله الرحــــــمآآن الرحـــيــم 
 السلام عليكم و رحمة الله و بركاته هلا بنات اليوم حبيت اقول لكم انتي كتير زعلانة على المدونة صارت نااااااايمة مررررررة يعني ب2 اسابيع 2 مشاركين ؟؟ من يوم اللي كانت كل اسبوع 7 او 9 مشتركين نزلت لهالمعدل الزفت و الله كتير خاب ظني لما اغيب يومين ارجع الاقي كل شي متل ما تركته يعني ما له فايدة تعبي و اكيييد كتير منكمن رح يهملوا الموضوع
 قسما بالله ما رح بيجوا تعليقات عالموضوع اكتر من 4 او 5 بس كده لانهم دول اناس بتحس بتعبنا و شقانا
 علشان نرحيهم كل الشروحات سويتها لكم و لمواضيع بس يا حسآف اتعب لمين للكاتباب حبيبياتي اللي يكتبون لي شكرا مرة في الشهر ؟ يعني من بين 345 شخص ما في غير 5 ععندهم ضمير و حاسين بينا ؟ و شوفوا كم من وحدية الحين رح تقول لا تقفليها لذا
مهلة 3 أيام ابى المدونة زي عش النمل
 انا ساويتها لمصلحتكم مو لمصلحتي اذا بشيلها برتاح من وجع الراس و تخسروا انتو اذا بضيع وقتي و تعبي  اتخانق مع عيلتي مشان اقعد 5 دقايق كتب لكم المواضيع لذا اللي
و كما يقولن
 يقودونهم الى الجنه بالسلآسل  

هناك 8 تعليقات:

  1. للاسفـ انا احســ معكــ انا بوجه نظري ما اقدر لانو عندي امتحاناتـــ بســ اوعدكــ وعد من اليومــ انيــ ادخل واعلقــ حتى لو عندي امتحاناتــ وشكرا الك يا احلى اثوووور

    ردحذف
  2. تجنننن مدوووووونتك مررررره حلووووووووووة

    ردحذف
  3. لاتقفلينها انا من بره واول مره اشوفها واهيا زي مدونة دودي مره تجنن

    ردحذف
  4. شكرا كتير بس شو نفع 345 مشارك منهم 5 بس يحسون فيا ؟؟؟؟ ليش هما زينة ياخذوا اللي يبونه و ما يشكرون ؟؟؟ والله ارى انه عيب و تقليل من قيمتي يعني استغلآل و الله اذا لزم اسوي المدونة خاصة يقرونها بس اللي اباهم

    ردحذف
  5. حبيبتي لازم ما تفقدي الامل

    ردحذف
  6. انا الصراحة اول مرة اشووف المدونة بس عندما شفت الموضوع ده الصراااحة والله على طولل حطيت هذا التعليق حبيبتي لا تسكري المدونة لا تفقدي الامل خليك متفاائلة على طوولل

    ردحذف
  7. انا اسف كتتتتتير حبيبتي بس انا اوعدك اوالمدونة رح تصبح متل عش النمل و اني رح ابذل جهد كبير لاجيب عوضوات

    ردحذف
  8. لواني مشتركه في الموقع ولله اعلق لكين مسجلت وشوكراً

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥