استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

22 يوليو 2011

كيفية عمل مدونة ( شرح بالفيديو )

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اهليين فيكم بنات اليوم كنت ادور بالمدونة فحطيت عيني على موضوع كيف تعملي مدونة و لاحط انو 90% ما فهموا الشرح لذا قررت اساوي لكم شرح ب3 اجزاء اولهم طبعا هو كيف نعمل حساب القوقل و نعمل بيه مدونة هو يعني تكميل لدرس الاشتراك بالمدونات لاننا عملنا حساب قوقل من قبل بس الفيديو فيه طريقة عمل  الحساب تاني لا علينا المهم الدرس الثاني اللي رح انزله الأسبوع الجاي ان شاء الله هو كيف نغير شكل المدونة و قالبها و نصمم القوالب و اخر درس رح اعلمكن كيف تضيفون ادوات للمدونة مثل الساعات و صناديق الشات و كيف تضيفوا اقسام للمدونة الخ , المهم الحين تابعوا الفيديو بإنتباه و لا تحرمووني من تعليقاتكم والله متعووب عليه كتيير 
باليوتيوب :
http://www.youtube.com/watch?v=oW8R5vCGExY
لا تحرمووني من تعليقااتكن 

هناك 32 تعليقًا:

  1. شكرا دلبوووو لـ لانك علمتيهم وشلون يسوون مدونة انا اول وحده من زارت المدونة هاذي خخخخ بس من جد رووعه حتى المدونة اللي اسمها تجربه كتبت تعلييق فيها وان شاء الله تشووفيه ونشكرك على المعلوومة

    ردحذف
  2. ههههههههههههههه تسلمي قلبوو

    ردحذف
  3. الله يسلمك ويسمنك

    ردحذف
  4. ولله كتير مشكورة بس بدى اعرف كيف انزل حاجات ببلاش

    بتمنى الرد بسرعة

    اسفة عالازعاج

    دمتم ساليمين

    ردحذف
  5. كيف انزل اغراض مجانا

    ردحذف
  6. طيب كييف تحطيين الصورة وعليها رااابط مدونتك اتمنى الرد بأسرع وقت بس لما تردو علياا اسهلل شي ردوا علي بـ ستاردول اسمي soOosoOo231 بليييز

    ردحذف
  7. رووووووعه *_^ بس بلييييييييز كيف أفتح صفحة التسجيل ؟؟
    بلييييييز جاويوني بسسرعه ..

    ردحذف
  8. والله بفضلك عملت مدونة خدوج الجزائرية واشتركو فيها يا بنات

    ردحذف
  9. الله يسلمك انا استقدت كتييييييييييييير

    ردحذف
  10. بجددددددددددددددددددددددددددددددددددد شكرااثور اتمنى انكون اصدقاء اسمي رؤى وفي ستاردولrororange

    ردحذف
  11. عنجد شكرا اثورة انا اسمي في ستار دول 44559.s

    ردحذف
  12. ليش شلتي الفيديو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    انا ما شفت شئ

    ردحذف
  13. وحدة بتكره ithar2010الجمعة, 30 ديسمبر, 2011

    ليش شلتي الفيديو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    انتي وحدة انانية و الناس الي اجو من الاخير شو بدن يعملو ؟
    بس سمعتي التعليقات خلس شلتي الفيديو انتي واحدا حمارة و كلبة
    انااااااانية كتييير

    ردحذف
  14. لا يا (وحدة بتكره ithar2010 ) لا تقولي هيك يعني هيا اكيد شالت الفيديو لاسباب شخصية وبس .........

    ردحذف
  15. حبيباتي انا ما شلت الفيديو ممكن في خطأ باليوتيوب يعني ليش بشيله أنا؟؟؟ ان شاء الله بعيد واحد جديد لأنوا الخطأ باليوتيوب و فرحانة كتير انو اسمن (وحدة بتكره ايثار ) هههههه صار عندي اعداء هع استغفر الله على كل تسلموو

    ردحذف
  16. -كيف أفتح صفحة التسجيل ؟؟ : سهل كتيير بروحي ل blogger.com وتسجلي الدخول
    -كيف انزل اغراض مجانا: اذا كنتي تقدري جيبي المعلومات من مدونات بس اذكري المصدر للأمانة ولو تقدري تجيبي الصور بنفسك يكون احسن
    - كييف تحطيين الصورة وعليها رااابط مدونتك : لازم يكون عندك برنامج صور زي الفوتوشوب ولا جيمب

    ردحذف
  17. ليش شلتي الفيديو بس مشكورة على المجهود اثوره انا في ستاردولlooolcor

    ردحذف
  18. ازاي يا قمرر انزل الفوتوشوب؟؟2012 او 2011

    ردحذف
  19. كيف اعمل رابط الانضمام لهذا الموقع

    ردحذف
  20. عملت مدونة بس مافي حد مشارك قمت قفلتها

    ردحذف
  21. شكراا على مجهوودك اتمنى تسوي فيديو تااني

    ردحذف
  22. ممكن فديو تاني لاني بقولو الفديو مش موجود

    ردحذف
  23. كيف اخليها تابعة لستاردول و تكون مشهورة

    ردحذف
  24. ممكن تشتركوا فى هذى المدونة malak122momo.blogspot.com
    وانا بدى كاتبات للمدونة الى بدا يرح المدونة ويكتب بريدوا وعمروا واسمو بستار والسلام عليكم ورمة الله وبركاته

    ردحذف
  25. ممكن تنضموا لمدونتي
    zomurod.blogspot.com

    ردحذف
  26. الله يخليكي انا ما فهمت شي وليش مسحت الفيديو انا ماشفت شي وممكن تبعثولي طلب صداقة اسميnihadnounou

    ردحذف
  27. بليز انا ما فهمت شي

    ردحذف
  28. الفيديو مانو شغال عندي

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥