استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

25 يوليو 2011

مندوب المدونة


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اهلين ىفيكم صبايا كيفكم ؟ مين يبغى منكم يصير مندوب للمدونة ؟؟؟؟ و المندوب هو اللي بيجيب اخبار للمدونة مثل في الموضوع اللي قبل صديقتنا MissButifulgirl جابت لنا الخبر ما في شروط بس الشرط الوحيد انك تكوني ملاحضاتك كثيرة و تقعدي على ستاردول كثير طبعا رح احط صورتك و رابط جناحك بالمدونة تحت اسم مندوبوا المدونة طبعآ رح اختار 3 بنات اللي تبى تكتب بتعليق بس بليز مو بالسجل 

هناك 8 تعليقات:

  1. انا بيسعدني و اتمنى اني اكون مندوبة في هيك مدونة حلوة و انا اقعد على ستاردول كتير
    اسمي في ستاردول karima20102

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. انا ابقى من الساعة 10 صباح الى 45 مساء و من ال7 مسا الى 11 ليلا اتابع ستاردول و يسرني ان اكون معكم
    اسمي بستاردول نفس اسمي هون

    ردحذف
  4. HAOUAMهو اسمي في ستاردول نانا افتح الدول بتاعي من الساعة 9 الصبح و اقفلها 12 بليل

    ردحذف
  5. انا اسمي momo.lololADY انا بفتح من الساعة 8 الصبح بقفل 3 الصبح وبعدي كل حاجة ويسعدني اني اكون واحدة من فريق العمل

    ردحذف
  6. انا بقعد على ستاردول كتيييييييييييير
    واسمى yaso2

    ردحذف
  7. و كمان انا يشرفنى انا لكون فى المدونة و ابقى فى فريق عمل ناجح

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥