استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

28 يوليو 2011

ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا اليوم شفت بنت يعني ما رح تشوفوا زيها اسمها 10123
افففف شو كزابة وسراقة اسرائيلية (مسيحية)
شوفوا شو كتبتلي بالدردشة انا كتابتي بالون الاحمر
طبعا ما بتعرف تكتب هههههههههه
انا ما كنت بدي احط اسمها بس هي كتبتلي رح افضحك يا ......
حكيتلها انا الي رح افضحك شو البنت هاي 

هناك 5 تعليقات:

  1. قلبوو ما عليج من هالأشكآآل كتيرة بستآردول هذي وحدة كآفرة مآ تخآف من الله و لسآآتهآآ بالسنة الاولى روضة تتعلم تكتب هههههههههههههه و لآ يهمكـ قلبوو

    ردحذف
  2. شو البنات اخر زمن

    ردحذف
  3. انا ما عندي مشكلة عادي بس ما رح اصاحب اسرائيليات ابدا ابد

    ردحذف
  4. شو البنات اخر زمنالأحد, 04 سبتمبر, 2011

    شو البنات اخر زمن

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥