استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

25 يوليو 2011

شوفو !!



سلآم بنات ..
لآ حول ولآ قوة إلا بالله
جد في بنات ما بخافو الله
ليوم أنا كنت قاعده على ستاردول أجت وحده بتحكيلي على الدردشه
بدك أعملك سوبر
حكيتلها أنا بعرفك ..حكتلي آه انتي من زمان عملتيني سوب
ر و انا بدي أردلك الجميل...حكيتلها انا ما بعرفك ..حكتلي خلص بدك بعملك
..انا عرفت انها سراقه حكيتلها شو رأيك تعملي لأختي و هيك بتكوني رديتيلي الجميل
بس انا اصلا ما عملتلها سوبر ولا بعرفها بس اي جميل الي بتحكي عنو ما بعرف شكلها حلمانه فيي > هههههههه
المهم هيه ما رضت و حكتلي بعملك انتي ..فـأنا حكيتلها سوري مابأمن ..شوفو شو حكتلـي !
جد الناس تفكيرها غريـيب ..

هناك 5 تعليقات:

  1. ههههه صدق انه تحسب الناس اغبياء بليز اكتبي اسمه عشان نبلغ عنها

    ردحذف
  2. لا حرام صح هيه عملت فيي فصل ناقص بس حرام

    ردحذف
  3. و لا يهمك.كل انسان ممكن يصيرلو هيدا شي.بس المهم هو عدم اعطاء الامان لأي شخص.انا متأكدة ان هذه الفتاة هي تونسية لأنو من عوايدنا في تونس يقولون مثل هذا الكلام الوقح.طبعا أي شي يكون خاص ما ينعطى لحدا

    ردحذف
  4. واللهى حرام ليش البنات يسرقو طييب شو يستفادو ازا رقو ايميلات

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥