استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

28 أغسطس 2011

شرح ألعاب أي فون و هداياها


نحنا أول  مدونة بل  ستار  تعمل الفكرة   إلي يدها تنقله أو تساوي مثله تكتب الفكرة منقولة  من  مدونة   أثور  
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أهلين بنات كيفكم يوم ؟؟؟ يا رب بخير اليوم بدي أسوي لكم شرح لل ألعاب تبع الأيفون إلي هما :
Fashion spin 
و  
Cut it
1-نبتدي ب Cut it :
المطلوب ◄ : لازم تقصي الصورة استخدام المقص بدون ما تلمسي الأعداء و كل مستوى تاخذي هدية هذي صور للعبة من  البيت هههههههههههه 
 
 
المهم كل  مستوى محدد  يدوك هدية طيب هادي  هي الهدايا :
 من صالون أختي oOoOswa 

بل  إيفون :

معليش نسيت إن أنا معي هديتين من  المستويات   1/2 

2- Fashion spin
المطلوب ◄ : لازم تسحب الشاشة بيدك مشان تطلع لك لبسة إلها قمة محددة مثال :
سحبتي  طلع لك  : تنورة تديكي 5 نقاط و بلوزة تديك 4 نقاط إلخ ..... المهم لو تجيك مثل 4 خمسات يعطوك بونس 100 نقطة و فكل مستوى يطلب منك تحقيق نقاط  محددة . و كل متخلصي  مستوى يدوكي هدية و هادي  الهدايا كلها :

*  من جناحي   
صورة  جناحي الحقيقي ههههههههههه>>>> لبيت :

 و سكور يعطيكيي مرتبة مثال أنا عملت سكور117.165 مرتبتي 4 على بلادي مو عالميا 

أتمنى أفدتكم  لا تحرموني إن تعليقاتكم :) والله متعوب عليه و  على اللعب علشان  نخلصهأ أنأ  و أسوة  
أثورة ♥  

  

هناك 11 تعليقًا:

  1. شكرا على الموضوع الحلو بس كيف بدي انزلو على الipod ؟؟ وشكرا

    ردحذف
  2. مششكوووره اثيير مرا الموضوع حلوو وانا الحين احمل البرنامج بس برنامج fashion spin اعرفه من اول وان شالله اشد حيلي خخخ .. ننتظر منك كل مفيد ومششكوره
    تسسلم ديااتك
    تحياتي : rghooodi2

    ردحذف
  3. هلا كيف تخلي اصور تتحركالجواب ضروري اسمي norh57

    ردحذف
  4. تسلمووني
    هي الألعاب تتنزل على الـ iPad/ i Phone بس مو ايبود للأسف
    اما تحملونا لماا تروحون على app store اكتبوا بالبحت Fashion spin و رح تطلع لكم النتايج طبعا بآآينة تبع ستآآردول من ايقونتها اضغطواتحميل و استوا اللعبة تتحمل و مبروكك :
    مشكوورين عالتعليقآآت -
    أثووورة ♥

    ردحذف
  5. هلا حبيبتي الا انا نزلتها على الايبود ضبطت معي شكرا

    ردحذف
  6. اها اي حيااتو يمكن انتي عندك اخر اصدار ايبود :) شكرا على المعلومة

    ردحذف
  7. انا لعبت وربحت pack 1
    بس كل ما ادخل على باك تو يكتبون لي
    your in app purchase faild please try again
    هو اصلا متقفل علميني وش اعمل هذا ستار دول حقي
    lfl.93

    ردحذف
  8. حياتي هاذا تدفعي فيه فلوس لتاخذيه :)

    ردحذف
  9. تسلمي حياتي بس الهدايا مو كتير حلوين

    ردحذف
  10. كل ما احاول انزلو على الايباد يقول : مو متوفر لبلدك
    وصديقتي هذاك اليوم حملته على الايباد تبعه شنو يعني ارجو الاجابة اشرحولي
    ولا وحدة نزلت على جوالي ......؟ ساعدوني

    ردحذف
  11. انا لعبت CUT IT FASHION SPIN STARDOLL ACSSESS
    لكن لو حد دخل عندي في ستاردول هتلاقوا هدايا العاب msw1010 دي اناااااا زوروني
    عايزة كاتبة من هنا تبقي كاتبة عندي في stardollworld1010.blogspot
    وتقولي ازاي اخليها كاتبة لاني مش بعرف و مدونتي لسه جديدة و في 4 5 مواضيع

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥