استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

12 أغسطس 2011

شو اعمل؟؟؟؟؟؟؟؟


بنات انا لسا مسروقه حتى شوفو !!
في بنات بايعين الكؤوس تبعت الكوفر قيرل و ملابس الدكني كلها شوفو هاي شوي من الاشياء الي باعوها بس :(
شو اعمل آه ,,انا كلمت ستاردول و بلغت عن البنات شو اعمل اكتر من هيك والايميل والباس غيرتهم اكتر من مره

هناك 12 تعليقًا:

  1. حبيبتي غيري الايميل يلي مثبتة حسابك عليه
    لأنه يمكن يكون معها الايميل و باس الايميل
    يعني يمكن هي بتضل تعمل نسيت كلمة السر
    و ترجع الكلمة
    فمشان هيك يا اما بتغيري باس الايميل او
    بتغيري الايمل نفسة يلي مثبته عليه حسابك

    ردحذف
  2. امممم ازن انتي مغيرة الباس و الايميل كمان ؟؟!!!

    ردحذف
  3. غيرتهم ..بس رح اغيرو مره تانيه ان شاء الله يزبط

    ردحذف
  4. قلبوو شووفي انا هساعدك اذا شفت شيء ببزارك بشتريه وبرجعلك اياه وعندي فكره كل يووم غييري باسك علشان متقدرش تبيع شيء

    ردحذف
  5. اه انا هيك رح اعمل و شكرآ الك

    ردحذف
  6. يا قلبي انا ممكن اساعدك انتي غيري كلمه السر الي في ستاردول والايميل وغيري كلمه سر الايميل غيريهم باستمرار هادا الحل ممكن يساعدك واذا تحتاجي اي حاجه قوليلي انا في الخدمه
    miss.bakura1

    ردحذف
  7. ياحراااااام بتبيع لكؤووس ب 1 ستاركوينز

    ردحذف
  8. شكرآ بنات ع المساعده انا رح اجرب كل اشي ..
    شايفه هاي ما بتخاف الله !!

    ردحذف
  9. انا اقلك دي الطريقه انا جربتها لمـآ اتهكرت يوم كنت مسافررة
    يوم تجين تسجلين الدخول اختاري نسيت كلمه السسر واكتبي اسمك وايميلك وراح يرسل لك باسورد جديد ويكون صصعب ومـآراح يقدرو يهكروكي وغيري كلمه السر تبع الايميل ولآ تضيفي احد من بنات ستاردول لأنهم هما بالاول يهكرو الايميل وبعدين يهكرو كل المواقع الي مسجله فيهـآ ^^ والله يعينك

    ردحذف
  10. آه انا جربت نسيت كلمه السر بس ردو دخلو عليه ..انا رح اغير الايميل وان شاء الله خير

    ردحذف
  11. الله يكوووووون معك يا قلبي والله انا حاط كلمة سر الجن الازرق ما بيعرفها عن جد ماا في اماان

    ردحذف
  12. هههه و هيك احسن الك اصلاً ^.^ خير يآآ رب

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥