استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

13 أغسطس 2011

شوفو شوفو


سلآم بنات .. هاي البنت السراقه مش طبيعيه .. سرقت بنات كتيـر و منهم انا و راما .,, حتى ليوم و انا فاتحه حكت معي من بنت راما شوفو !! حكتلي انا مو راما انا لارا اخت سارونه و سارونه هيه البنت الي سرقتني بالاساس .., حكتلي رح ادمر حسابك !!

و كمان حكيتلي ازا ما رح تشحنيلي رح اخرب حسابك للابد حكيتلها اوك رح اشحنلك .. حكتلي :
عطيني رقم جوالك و انا بحكيلك شو تبعتي !!
وانا حكيتلها ما معي جوال .. بعد شوي حكتلي انا بخاف تسرقيني لأني ماسه رح اعطيكي بنت تاميه تسويها سوبر
و عطتني بنت لسا مشتركه في ستاردول الان !!
حكيتلها انا ما رح اعمل هاي البنت سوبر شوفو شو حكت :
حكت انو هاد الحساب الها يعني حسابي انا !!
شوفي انذل من هيك ناس ؟؟!
هاي جد ما بتخاف الله .. والله هيك حرآم احنا في رمضان شهر الغفرآن

هناك 6 تعليقات:

  1. الساراقين فى ستاردول كترو لكن معليش الله يكون فى عونك princess.molan

    ردحذف
  2. قسم بالله رح اروح ابلغ عليها والله من جد ما تخاف الله الله يصلحهم

    ردحذف
  3. مشكورهـ آه هاي ما بتخاف الله

    ردحذف
  4. لاحول ولا قوت الا بالله

    ردحذف
  5. لاحول ولا قوت الا بالله حتى الالعاب يسرقو فيهم هاذي لعبه بتفهمو كلمة لعبه هادي لعبه اسمها ستاردول ليش يسرقو في الصفحات ع الهم انشالله ياربي ايرجعولك حسابك

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥