استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

10 أغسطس 2011

فقرة جديدة


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بنات كيفكم ؟ ان شاء الله بخير =) اليوم اجتني فكرة :
في النص الثاني من شهر رمضان ان شاء الله رح نعمل فقرة جديدة و هي تتمثل في 
هي مسابقة يومية  هي تتمثل في انو نعمل مقابلة مع بنت , نورجيكم البومها جناحها و مشهدها , و نسالها اسئلة عن بعض العادات و التقالبد في بلدها في رمضان و شو الأكلات الرمضانية المشهورة فيها بلدكم 
يعني نتعرف على البنت و شوية عن تقاليد بلدها في رمضآان طبعا نحط صورتها بالمدونة  و رابط جناحها     بالمدونة  و  الأشتراك كالتالي 
اول 15 تعليق حينقبلوا 
يعني كل يوم نستضيف بنت 
بس بشرطين
تكوني مشاركة بالمدونة , 
تكتبي اسمك بستادول طبعاا 
و كل يوم حنعمل المقابلة مع البنت في الرسايل لانو الشات مممممم مو مناسب يعني ابعت الأسئلة برسالة و هي تجاوب بس لو البنت ما فتحت طول اليوم يعني ما ردت عالأسئلة ننتقل للي بعدها الخ الخ
اتمنى الفكرة عجبتكم يلا الأشتراك مفتوح من الحين ل يوم 15 بالشهر ان شاء الله يعني يوم  15  الفجر رح نحط اول مقابلة :)
اثــــــــــوووووورة ♥

هناك 11 تعليقًا:

  1. عجبتني الفكره انا هشترك انا اسمي في ستار دول kokanonagirl

    ردحذف
  2. انا بشترك اسمي بستار دول
    larawalid1990

    ردحذف
  3. انا ابى اشترك واسمى فى ستار دول حزرو فزرو ميييين اكيد ahmeddoda2
    بااااااياااااات ^-^

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. انا بدي اشترك عن جد عجبتني الفكرة
    اسمي daddoumusic

    ردحذف
  6. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  7. حلوة الفكرة يا اثير انا عارفة اني كاتبة وممكن ما تقبلني في المسابقة بس بدي اشترك بليز اسمي بتعرفي charm050

    ردحذف
  8. جميييييييييييييييييييييلة

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥