استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

10 أغسطس 2011

مشكــله


بســم الله الرحــمن الرحيــم
السـلام عليكم ورحمة الله وبركــاته
كيفكم صبايا!؟!؟!
بنــات انا عندي مشكله البازار ما يفتح ولا صالون التجمــيل 
في حد عندوا مشكله نفس مشكلتي
يعني العطل من ستار دول ولا مني ؟!؟!؟

هناك 7 تعليقات:

  1. طيب يمكن لأنك غيرتي البآس ورد .. وعشان كذا اذا حاابه انك تقدرين تدخلين عليهم .. روحي ايميلك الي مأكد عليه وراح تجيك رساله من ستاردول لقد تم تغير كلمة السر في ستاردول وفي رابط في الرساله تدخلين عليه وبسس .. ~

    ردحذف
  2. حبيبتي انا كمان عندي نفس المشكلة اابغا حل بليييز

    ردحذف
  3. صار معي نفس المشكل بس طبعا مو من ستاردول و مو من الباس ورد بس هو من شبكه الانترنات لانها في بعض الاحيان بتنقص قوتهاو تضعف و حينها غيرت من موزلا و استعملت كروم و ما في فيها ولا مشكل . بس انا لما صرلي هذا المشكل رجع كل شي عادي و ما عملت شي و لا غيرت شي بس كل المشاكل من الشبكة و علما ان هذا المشكل دام أيام مو سعات و بس .بس لا تقلقي كل شي يرجع تمام

    ردحذف
  4. بنات استعملو متصفح غيرو و رح يشتغلو كان صايرلي هيك بس استعملت متصفع تاني و طبعا الشكر لصديقتنا fancynane

    ردحذف
  5. مشكــوره بنــات حجرب و احكيلكم اذا بيفتح

    ردحذف
  6. بنات الحمد لله فتح معي على متصفح تاني

    ردحذف
  7. انا كمان صرلي هيك فتحت بالموزيلا فيروفوكس اجاني ^.^

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥