استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

17 أغسطس 2011

مسابقة أفضل ميك أب قوس قزح


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلين بنات كيفكم ؟ إن شاء الله بخير اليوم راح نعمل مسابقة أفضل ميك أب قوس قزح و الفكرة تعتمد إن تعملي ماك أب بالوان زاهية مثل : أحمر أخضر  أصفر ...... نجي  للشروط و كيفية الإشتراك 

- اعملي برينت سكريين للصورة 
( ما تعرفي تعملي برينت سكرين ؟؟ اضغطي هنا
و أعطيني رابطها ( لو ما تعرفى من هنا )

شروط المتسابقآت :

- 500 ستاربوينتس 

- مو شرط تكون سوبر او مو سوبر 

- تكون عندها روح ريآضية 

تقدري تصوري ميدولك بل بلازا أو الصالون بس لازم عندك علمك أب المطلوب إذا ما
 
عندك إعملي بل بلازا و صوريهأ 

- تكون عضوة بالمدونة طبعآ ما اقبل مشاركات حسآب غير معرف 

اما الجايزة :

هدايا سوبر بقيمة

100 ستاركوينز او 100 ستاركوينز بالبازار و طبعآ صورتك و رآبط جناحك بالمدونة 

الأشتراك ينتهي يوم : 

20 رمضان على الساعة 00:00 منتصف الليل بتوقيت محلي ( الساعة 02:00بتوقيت 

ksa )
 
و التصويت مدته 3 ايام من تاريخ وقف الأشتراك يعني يوم 23 بالشهر ان شاء الله
 
القايزة تعلن يوم 24

هناك 8 تعليقات:

  1. اهلين حبوبتب فيني اشترك بالمسابقة و الله عاجبني و ممكن تزوريني بستاردول زياااارة عادييهـ كاي و حدة اسميــ
    Jijikikigirl <3

    ردحذف
  2. انا بدي اشترك لو سمحتي بليزز انا اعرفف
    وهذا الرابط
    http://i55.tinypic.com/33lz8r5.png
    اسمي بستاردول
    roro_alnakar

    ردحذف
  3. انا بدي اشترك لو سمحتي بليزز انا اعرفف
    وهذا الرابط
    http://i56.tinypic.com/dzxceb.jpg
    اسمي بستاردول
    khawlarose

    ردحذف
  4. انا نحب نشارك!! و هذا اللينك:

    http://i51.tinypic.com/2hs576e.jpg

    ممكن نشارك باكثر من صورة؟

    اسمي في ستاردول : jojoul
    <3<3<3

    ردحذف
  5. انا عايزه اشترك واسمي بستار دول safayellow

    ردحذف
  6. أثور انا بدي اشتركـ و بتعرفي اسمي اكيد ^^

    ردحذف
  7. انا بدي اشترك اسمي في ستاردول nada123girl

    ردحذف
  8. bdy eshterik plz
    esmy fi stardoll:star-doll-miley
    link:http://i53.tinypic.com/5vceu1.png

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥