استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

29 أغسطس 2010

كيفية طبعاالصور من ستاردول للكمبيوتر

هلا بنات بناءا على طلب البنات حبيت اليوم اعمل درس سهل و مبسط لبريت سكررن او طباعة الصور اللي ما نقدر ننسخها مثل صورة ميدولك بستاردول المهم اولا نبتدي بسم الله :
روحي للصفحة يلي تبين تنسخيها و بعدين شوفي الكيبورد تلقي زر اسمو Print screen :
دوسي عليه تقولي ما صار شي لا صار الصورة تنسخت الان لازم نلصقها بعدين نفتح برنامج الرسام   اهي صورتو للرسام :
الان اضغطي الزر الأيمن للفأرة تفتح لك قائمة اضغطي زر paste او لو ما عرفتي دوسي زر ctrl و زر v مع بعض بنفس الوقت :
تطلعلكم الصورة بالرسام عدلوها و احفضوها و حطوها بالمدونة . اتمنى افددتكم و لبيت رغباتكم اختكم اثووووووووووووووووووووور الصور من قوقل 


هناك 17 تعليقًا:

  1. الله افدتيني شكرا اليك مرسي

    ردحذف
  2. هاي انا ما طلعت لي الصورة ليش؟؟؟؟ سويت مثلك بالضبط

    ردحذف
  3. ههههههه نسيت اقول مرسي
    مرسي كتير ع الموضوع الحلو

    ردحذف
  4. شكرا يا احلى اثوووره بالدنيا تسلم ايدك قلبي تعبنا كي معانا وشكرااااااا عمري على الافاده ^_^

    ردحذف
  5. يسلمو يا اثووور امواح

    ردحذف
  6. يسملمو وفي حركة تانيه اسهل يا احلى اثوورة

    تقبلي مروري ..

    ردحذف
  7. ض
    شكرا اشكرك كتير كتير حبيبتي كنت اتسال كيف يعملو كدا يسلمو بشكرك

    ردحذف
  8. يجنن مراا ياااي طلعتلي الصفحه كلها برساام يجنن يسلمووو

    ردحذف
  9. وأنا ماطلعتلي ممكن عملتها أكتر من 20مرة طيب مرسي على الموضوع الحلو

    ردحذف
  10. تسلمين ياقمر بس الحمدلله ماضبطت معي بالاول حاولت كثير بعدين اشتغلت معي تسلمين ياقمر انا دايم اقول كيف يسوونها والحين علمتينا صراحة هذي احلى مدونه شفتها

    ردحذف
  11. انا عندي حاسوب محمول صغير وما في زر الprint screen
    او يمكن ما عرفت وينو بتمنى تساعديني او اتدليني على طريقة ثانية وشكرا كثييير

    ردحذف
  12. هاي بنات انا ما عندي برنامج الرسام شو اعمل

    ردحذف
  13. بس انا ابغى احطه بمدونتي كيف

    ردحذف
  14. شكرا على المعلومة
    بس انا عارفتها من زمان
    بس في غيري توهم يعرفون

    ردحذف
  15. طيب انا اعرف بس كيف احط الصوره في المدونه ؟؟

    ردحذف
  16. مشكوووووورة استفدت كثير

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥