استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

2 أغسطس 2010

تنبيه للي ينقل مني

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ادخل في الموضوع : انا بشوف كتير مدونات ينقلو مني من غير و لا ادنى شكر الي تلاحضو انتي بكتب على كل موضوع يخصني و انا عملتو ممنوع النقل لإنو هادا الموضوع لي حق ملكيته يعني شي خاص بيا انا = لي الحق في التصرف فيه لذا انبه للي بياخد مواضيعي : انا ما حرمت تنقلو بس على الاقل اكتبوا المصدر ! والله العضيم ما تعرفوا شو بعمل انا حتى افيدكم و اسهر علىراحتكم تصدقو ؟ بتخانق انا و امي عشان اسهر ل6 الصبح و انا اكتب و اجاوب على الاسئلة و اكسر دماغي و اشرح ؟
ليش هيك ؟ والله العضيم هادا حرااااااااااااااااام × حرااااااااااااااااااااااام .
وفي ما اعظم ! في مين يمحيلي اسمي من الصور ؟ الله اعلم كم بحثت تالاقي هالصور بعدين يمسحو اسمي بكل سهولة ؟ ..... يا رب شو اقول ؟ انا تعابااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانة كتير في هي المواضيع حراااااااااااااااااااااااااااااااام عليكم حتى ربنا ما يرضى هيك اشي .
في بنت قالتلي انو انا مغرورة لاني ما اترك حد ياخد مواضيعي ؟ شي حلو والله ! يعني اللي يحافظ على تعبو صار مغرور ؟ اعيد مرةه تانية ممنوع نقل المواضيع الا بإذني واعلمو انو لما تشوفو هي العلامة :  © = الموضوع ملك لي و جميع الحقوقو محفوظة . هادا اول تنبيه لذا بليز لا تخلوني عصب عليكم بس لو تماديتو ( اللي بيسرقوا مواضيعي ) رح اكتب اسمائكم انا سامحتكم لذا ما رح اكتب هلأ لذا انا عندي هي الشروط :
1- اللي ينقل موضوع لازم اوافق عليه قبل ما ينشرو بالمدونة
2- لو اخدتو موضوع تكتبوا اسمي بستاردول ithar2010 بخط كبير و بلون احمر في اخر الموضوع ( هاذا الشرط اجباري )
3- ممنوع محي اسمي من اي صورة كانت
4- للعلم انا سوف اباشر وضع خطة ساعرف ان كانت الصور مني او لا بوضع علامة سريه في مكان ما ( لا تتعبو حالكم وتدورو للإنها مو في الصورة )
و الان ارتحت اااااااااااااااااه . سوري عصبت بس هادي نارفي قلبي من كتر الغيظ . اتمنى فهمتو
اختكم
-
اثووووووووووووووووووور
اتمنى ما تنقلو حتى هادا الموضوع هههههههههههههههههههه ©

هناك 12 تعليقًا:

  1. وانا كمان بكون حاطة شعاري على الصورة بروح على مدونة تانية بلاقيهم حطين شعارهم فوق شعاري ومبينه الصورة ان شعاري تحت شعارها عنجد انا كمان كتير بتعب وهنه ياخذوا الموضوع بكل بساطة طيب اسورة شوفي انا بدي اعمل مشروع عن سرقة المواضيع اذا بدك تشركي معي رح امطيكي ايميلي وانا اخذت ايميلك اذا سمحتي رح ضيفه عندي رح اعطيكي ايميلي في رسالة على ستار دول وانا بستاردول اسمي safaa24 منتظرة موافقتك في نعليق
    انا ايميلي على hotmail بس المحادثة المباشرة خربانة
    رح ارسل رسايل على ايميلك وانتي ارسلي رسائل

    ردحذف
  2. صح والله عانيت معاناه ولا حياة لمن تناد لين صرت اكتب الحقوق وقتها وقفو وبدأو يزبطوا بنفسهم ويحسوا التعب اللي نتعبه لما ندور على موضع من المنتديات الغربية وإلا الحين يسرقو الصور ولا يذكرو المصدر فعلا حرااااااام على قولة اخوواننا السوريين اعتقد "ياديعان تعبنا"هههههههههههههههه

    ردحذف
  3. طيب انا رح اعمل حملة اسمها( اكتب المصدر لأنك على الحبس لا تقدر ) واي حد عنده مدونه وحابب يشترك يحكيلي بستاردول في سجل زواري اوا في مدونتي لأن الحملة لازم يكون في اهتمام وانا بحب اصمم فالصور خلوها علي بس مين بيشترك مشان ندعم الحملة والكل يكتب المصدر

    ردحذف
  4. اانااا بعرف كيف بيتعبن البنات ع المواضيع و صور و ما بعرف شو
    اناا جربت
    و اناا لما انقل بذكر المصدر حياتي

    ردحذف
  5. اهلين والله صح كلامكـ مية بالمية بس في شي احنا لمن نعمل موضوع في مدوناتنا يكون مسلن نفس موضوعك ونفس مصدرك من المدونات الغربية وتكون الصورة زي بعض يعني برضو امكن ما اخدنا الصورة منك فهمتي حبيبتي
    لانو كزا موضوع شفتو عندك في المدونة والصور من المدونات الغربية ؟؟؟؟ يعني حتى انا باخد من المدونات الغربية يعني ما بتعتبر الصورة تبعتكـ لو شفتيها بمدوناتنا ويسلمو على الموضوع ^.*

    ردحذف
  6. لا والاغرب انو لما ينقلو يمحو اسمي من الصور و يقولون هادا تعبي ههههههههههههههههه كاني مجنونة او ما اعرف شو كتبت ايدي

    ردحذف
  7. والله معاناااااااااااااااااااة كما قالت الاخت دودي خاصة مدونتها و مدونتي لاننا تقريبا صار لنا نفس المدة بنكتب بس طبعا هي اكتر المهم انو انا و دودي ناخد من نفس المصدر و هو underneathstardoll او hot buys baezzar بس في تعب لاننا نترجم و انا مشان ما اكذب احيانا اكون تعبانة فاخد الترجمة من دودي انا قلت الصدق و لما اخد اي شي من دودي اكتب انو من دودي و اعمل ارتباط لمدونتها او جناحها لاني مقدرة كم تتعب و حاسة بيه لاني طبعا زيي زيها بنتعب و نكتب لذا انصحكم يا بنات انكو اي صورة اكتبوا عليها اسمكو اكتر من مرة

    ردحذف
  8. طيب حبيبتي وانا اخد دايمن من the stardoll insiders وَ من stardoll's most wanted وَ من underneath stardoll اوك حبيبتي ^.^ وبتمنى ما تزعلي بس انا ما قلت انك مجنونة بس انا شايفة نص صورك الا بتحطيها بالمدونة من ديه المصادر وسوري على الازعاج ...

    ردحذف
  9. بعرف حبيبتي بس هادي الصور مو الهم هي لمدونات تانية والله العضيم اقضي ساعات ببحث عن المدونات و ما اجيب من هدول بس متعوب عليهم لذا انا بكتب اسنمي علهم حتى ما يضيع تعبت ساعات في دقائق تعمل فيهم و حدة كوبي باست و تنشر الرسالة انا بتعب والله

    ردحذف
  10. انا اتحدث عن مواضيعي الشخصية اللي صوت صوها نا بالبرينت سكريين و حطيتها بالمدونة او اللي ركبها بنفسي مثل بتاع ماركة جكب تيين

    ردحذف
  11. منجد ماا يستحوو على وجههم بلا مرره ماا فيهم حيا انتي الي تلاقي نااسخه اشيااء من مدوونتك بدون ذكر المصدر احظريها من المدووونه على قولك يا دودي ( يا ديعان تعبنا ) مشكووووووره على المووضووه منورين والله

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥