استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

25 أغسطس 2010

الوقاحة 2

هلا رجعت الوقاحة بس بالشات هالمرة البنت shv8 صحيح كانت صحبتي بس ممكن حسابها تهكر انا كنت بكتب رسالة الاقي قدامي  شوفو شو قالتلي والله ما عملت لها شي و لا كلمتها  :














اضغطوا للتكبير 
شوفو شو اجبتها و شو هي قالتلي :


و كمان شوفو شو قالت قلتلهاكلمة وصخة لاشوف شو رح رد شوفو شو قالت كمان :







شوفو سجلي صار مرتع لألبقار زيها












و بعدين اجت تقلي اسفة يا حلوة












هاه في احلامها الي يبتدي ما ارحمو و افضحو و اخليه عبرة لمن بعدوا لاني ملييييييييييييييييت من هالاشكال الحقيرة و الناس المريضة دي و انصحكم ما تزوروهالانكم حتموتوا من الضحك اومن الخوف ما ادري المهم ما تزوروها بالضلام ههههههههههههههههههههه و كلهالمشكلة عشان هادا الحلو الصغير :

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من جد انا بحبو كتيييييييييييير ما فارقني من يوم ما دخلت ستاردول من 9 شهور هههههههههههههههههههههههههههههه ابيكم تدون رايكم هلفمي هادا حلو ام لا مشان اشوف رايكم بحبيبي الصغير ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :




 


هناك 10 تعليقات:

  1. من جد وقاحه

    ردحذف
  2. انتى ماغلطى لانه انتى كنت بترضى

    ردحذف
  3. ههههههه والله وقاحة وانا اقرا واضضضضحك
    ياربي ايش هذي النماذج الله يهدي الجميع ويحفظك لينا
    من حقك تتعبي وتنقهري لان هاذي البشر والله مريضة وتتعب
    اللي حواليها واتمنى تقولي ل مثل هذي البنات تروح تتربى وتتعلم كيف الاسلوب وبعدين تجي تسجل ب موقع وتحكي مع البنات اللي حواليها يا الله ايش هاد لا والاهانة عيني عينك واثقة من نفسها كأنها بنت عاديهـ يعني ؟؟ وجايه تتكلم ب كل ثقة ووقاحة ،، ههـههههه ـههههه !!! !!!
    ولو عندها ذرة ذكاء وتفكير ما كانت شوهت سمعتها ب نفسها بالموقع وخلت السجل كلهـ كلام وسخ زيهاأإ
    الله يشفيها ويكمل لها عقلها احسها ناقصة كثيير اشياء ،، ههههههههه ههههههههه فمك حلوو جدا
    وحتى انا كنت حاطته يجنن عليكي تسلميييي ع الذووق
    بااي حبي

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. كيفك ايثار هادي كانت رفيقتك صح بس هي هلأ مسروقة
    وفي بنت تانية عم تسبك مش رفيقتك
    شهد عملت واحد جديد مشان هاد القديم انسرق وهي حكتلي بسجل زواري

    ردحذف
  6. اسم الاكونت الجديد تبعها q-q9 ساعدوها ورجعولها اكونتها القديم مشان تكفي هاي البنت من السب والسرقة
    انا عم احاول اساعدها

    ردحذف
  7. بنات انا شهد shv8 انسرقة من بنت اسمها s--o وهذاذ اسمي الجديد في ستار دول q-q9 اتمنكم تساعدوني بنات بليزززززززز^~^ والله قمة ابكي ~~

    ردحذف
  8. اله يهديها

    ردحذف
  9. وفي رمضان
    الصيام خربان
    غباااء

    ردحذف
  10. كان اشتكيتي عليها ياقلبي !!

    انا فيه وحده جتني بسجل زواري كتبت لي كلام قليل ادب بدون ماسويت لها شي ! , وبلغت عنها وحطيت لغه نابيه وبنفس اليوم جاتني رساله مكتوب فيها :

    شكراً لك على البلاغ المقدم حول المستخدمة (.....) . لقد قمنا بإتخاذ الإجراءات اللازمة .
    هل تعرفين إنه يمكنك منع/حجب المستخدمة التي قمت بالإبلاغ عنها من إرسال رسائل لك و ذلك من خلال
    "منع المستخدمة" في قائمة صديقاتك .
    شكراً لجعلك Stardoll بيئة آمنة وممتعة .

    وربي اتوقع هالبنت الي سبتني معها مرض نفسسسي !~

    ومن ججد شي يقهر عييب عليهم الناس اللي كذآ

    styledoll8

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥