استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

1 أغسطس 2010

انيقة من دون سوبر

هلا بنات اليوم حبيت اعمل فكرة عن اناقة البنات للي مش سوبر بس شوي غالي ببعض اللإدخار تحصلي على الملابس او اشتريهم قطعة قطعة المهم هادي بعض اللوكات الصيفية الانيقة للي مش سوبر :


نصائح عند شراء الملابس :
الأفضل انك تشتري من البحث لانك تلقي ممكن اسعار ارخص وللي مش سوبر
اشتري بحكمة ووفري فلوسك مثلا عندك 5 دولار بتاع الكسب  اصرفي 4 و خلي 1 لما ينتهي الكسب استمتعي بالفلوس بس قسطيهم حتى يبتدي الكسب الجديد و هيك عندك فلوس على طول
لما يعجيبوكي اشياء كتير فكري في اكسواراتك هل تناسبها ام لا ؟ فكري في احذيتك هل تناسبها م لا المهم شوفي عيوب و مزاياكل وحدة و شكلها على دولتك
اتمنى افدتكم
اختكم اثووووووووووووووووووووووووووووووووور
-
ithar2010

هناك 6 تعليقات:

  1. يسلموو ياقلبوو مو احسن لو منزلتهم قبل لا اصير سوبر .. بس مو مشكلة انشاء الله يستفيدون منها الباقي

    ردحذف
  2. هههههههههههههه سوري حبيبتي بس المهم لما ما عاد تكوني سوبر اشتريهم انا خلصت السوبر كمان بلشت اشتري الوك البنفسجب ههههههههههههههه اسمي بستاردول ithar2010 و انتي شو اسمك بستارول ؟

    ردحذف
  3. ههههههههه طيب اذا خلص رااح اشترهم .. انا اسمي في ستار 3no..8omr

    ردحذف
  4. أنا كنت أسوي زي فكرتك إنه اشتري بـ4..
    ولا اليوم حصلت مأسااااة<<<<خخخخخخخخخخخ.
    كنت مجمعة 7 ستاردولارز وفجأة صارو 3 ستاردولارز...
    كنت اشتري طوق طلع موجود في السلة مرتين..آآآآآه...
    يا حسرتاااه...
    بس شككككرا على الفكرة الرااائعة.....
    اسمي في ستاردول:FunSoSoHoHo

    ردحذف
  5. والله ذوقك خطيييييييييير بالذات البنفسجييييييييييييييييييييييي واول ٣
    كلهم حلويييييييييييييين ماشاء الله ذويقة في اختيار الملابس

    ردحذف
  6. مشكوره عمري
    حلتي لي مشكلتي
    *ــ*

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥