استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

26 أغسطس 2010

مسابقة شبيهة ithar2010

هلا بنات اليوم اختي الصغرى اسوة جابتلي فكرة رووووووووووووووعة : انو اعمل مسابقة الشبيهة بتاعي يعني تعمل المتسابقة دولتها زيي تماااااااااااما في الملامح و الميك اب سوري بس للسوبر المهم ابيكم تعملون نفس وجهي حواجبي فمي شكل وجهي الميك اب الشعر لون البشرة كل شي زيي الفائزة هي اللي تشبهني اهي الصورة الاصل اللي حتتبعوا شكلها :



































و الجائزة هي :
اسفة بنات اضطريت اشيل ال8 دولارز هدية عشان في اغراض جدية نزلتو و انا خلصت فلوسي فيها لا تاخذوني بنات سوري بس انا لما شفتهم عجبوني و شريت من غير وعي + صورتها بالمدونة + رابط حناحها + هديتين 
الشروط اسفة بنات اضطريت اغير شوي شروط 
-عدد المشتركات حيكون 6 لا اكتر 
-طلبات الإشتراك تنكتب هنا مو بسجلي ما اقبل اي طلب بالسجل 
-لازم الميك اب يكون نفس النوع يعني انا لو حطيت لوكس تحطي لوكس لو حطيت دوت حطي دوت و هيك 
- انا اقبل اللي تسوي نفسها زيي بس لو ما عندها اشي من الميك اب اللي انا  حاطاه اعذرها لاني شفت بنات ضيعو ممكن ساعة يقارنو و يسوون شكل الوجه و الميك اب الخ الخ المهم الاساس ما في حرج في استبدال قطعة الميك بس مو تكون عندك وتستبدليها  
-كل وحدة تصوت مرة وحدة لا اكتر و لا اقل 
-النتائج تعرض على انا بس 
- مدة التصويت 3 ايام لا حدا يطلب مني ازيدها 
- الحملات مسموحة 
- ممنوع اي وحدة تطلب مني اصوتلها انا اصوت للي تعجبني واللي تشبهني طبعا
موعد اقفال طلبات الإشتراك مو محدد المهم لما يجو 6 مشاركات خلص و لا تغيري شكلك حتى اكتب لك " اخدت صورتك تقدري ترجعي دولتك " او اقلك اي شي بنفس هالمعنى موعد تسليم الجوائز هو في اليوم اللذي يلي اغلاق التصويت 
اتمى تعجبكم المسابقة و السلام عليكم 
-
اثوووووووووووووووووووووووووووووووووووووور / ithar2010 

هناك 8 تعليقات:

  1. كنت حابة اشترك بس يا خسارة ما عندي الوان الميك اب الي في الدول خاصتك
    بالتوفيق للجميع

    ردحذف
  2. السلام عليكم انا حبيت اشترك و هاي الصورة http://i847.photobucket.com/albums/ab35/xlove96x/3cf84fa8.png

    ردحذف
  3. هلا ايثار انا شمس انا ابا اشترك وهذا اسمي في ستار دول MS---NEKLS

    ردحذف
  4. انا ابغى اشترك اسمي في ستاردول sweet_mo0on

    ردحذف
  5. خلااااااااااااص بطلت احسبها مسابقة جمال اسفه

    ردحذف
  6. ممكن أشارك بدول صاحبتي thon123هي عندها ميكياج أنا qwxsdd

    ردحذف
  7. اذا عملتيها زيي تماما شاركي

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥