استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

21 أغسطس 2010

الوقاحة

هلا بنات اليوم عملت هالموضوع من كتر الغيظ اللي في قلبي . ادخل بالموضوع دغري في بنات يتهجمون علي و يقول يل كلام بذيءو انا ما سويتلهم شي والله و الاغرب انها جبانة ما تكتب اسمها يعني ما اعرف اذا بيني و بينها شي و الأغرب كمان نحنا برمضان والله عييييييييييييييييييييييييييب و حرام اللي يعملونه هالبنات و ما يقولون السبب اللي شتموني عشانه كمان يشتمون المدونة و بنت تانية طبعا الكل بتحبوا dodi5342 هي قالت عنها عجوزة و تلعب لعبة انا اقلها دودي احسن منك و متربية والكل يحبها عشان اخلاقها الحلوة مو انتي اللي حتعرفي نفسك مو متربية و تشتمين الناس برمضان و هما ما عملولك شي .
و انا متاكدة من البنت  اللي براسي بس مش هقول الان بس يا ويلها اذا طلع صح اللي براسي والله لامحي حسابها والله علشان قلة الادب اللي سوتها و هي اول عينة من وقاحة هالبنت او البنات  انا رديت علها بشتيمة كمان بس هي اللي ابتدت والله لاني ما احتمل احد يعملي هيك من غير سبب والله عصبت مرة ( في خطا بالإجابة بتاعي  انا كتبت :  انا عجوز بالرد بس هي كانت تقصد دودي انا ما فهمتها منيح ) دوسو عالصورة للتكبير   :












شي حلو والله يعني البنت عندها فراغ قامت تشتمني ؟
و هي بنت تانية بتقلي انها صحبتي و بتقلي كولي زق  و ان ما بعرف شو المشكلة اللي بيني و بينها اصلا ما كتبت اسمها شوفو وحدكوا الحوار ان شو قلت عنها يعني ؟ اها ممكن بنت تنقل مواضيعي من غير ما تكتب اسمي و تعرفوني انا عصبية مرة من هالشغلة :














اتمنى اني ما شوف ناس مريضة زي دي مرة تانية و اقلهم انا حططت من مستواي وحكيت معكم بس المرة الجاية حطير حساباتكو لو اتاكد من اسمكو اوك ؟ 
ايثار

هناك 6 تعليقات:

  1. السلام عليكم ..
    حبيبتي انا قريت كلامك وفهمته وحتى شفت الصور والاستغراب يمليني ،، انا اللي اقدر اقوله الله يهديها
    ويسامحها وهذا الشهر الله خصه للخير والمحبة والمودة بين الناس وهي هذا تصرفها فيه صدقيني في ناس مرضى
    ويعانو من مشاكل يجو يطلعوها في بنات غيرهم حتى انا واجهت كثير من هاذي النماذج اللي مو متربيه وجاية مسجلة بالموقع .. المهم ما بكثر من الكلام عليها واخذ ذنوب كلنا معك ويكفينا محبتك ومساعدتك لنا واتابع لك المدونة اول ب أول وحتى نشرتها في احد النوادي وانا عن نفسي اقدر لك تعبك وربي ما يضيعه لك
    ما تهزك هاذي الاشكال ,,

    ردحذف
  2. وأنـآ فـي َِ سـتآر دول أسمـي {candy_meme}

    ردحذف
  3. خخخخخخخخخخخ انا عجوووزة ؟؟ ههههههههههههههه
    حراااااام عليها والله توني بنوته حليووه >المادح نفسه
    المهم ياقلبو سييبك منها والله تلاقي كثيير من امثالها لو رديتي صح كلام مريوما ناس مرضى ويسبوا بالشهر الفضيل
    نصيحتي اعطيها الاذن الصقعا ولا عاد بتطقشك هي وامثالها ولايضر السحاب نبح الكلاب حوووووبي

    ردحذف
  4. هههههه هادي مجنونة انا اقولك شي انا لما كدا بنت تقولي ما ارد عليها اقوللها اللهم اني صائم و اقوللها اوصلي لمستواي و تكلمي و انو هيا low class صارو كاترين هيك بنات و تلقيها عندها ميدول تانية مشهورة و محبوبة بس حابة تلعب بميدول تانية هههه الله لايورينا همهم يلا ماتسمعيلها = )
    kaami1990 xoxo

    ردحذف
  5. واللة انتي الوقحة هذا مو هم يقولونة انت تزيفي

    ردحذف
  6. هااا بشروا اسطلحتوا بالعيد والا كيف

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥