استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

4 أغسطس 2010

مجلة المدونة

هلا بنات خطرت لي فكرة روووووووعة و هي مجلة للمدونة فيها فتاة غلاف . تنص المسابقة انو البنت تلبس لبس حلو و ميك اب الخ الخ الخ و طبعا البنات يصوتو للافضل المهم انا فكرت في هي الفكرة لانو والحمد لله اصبحت المدونة معروفة و زوارها كتار لذا انا اخترت اعمل هي الفكرة المهم اشرح لكم :
هي عبارة عن مسابقة اسبوعية كل اسبوع فتاة غلاف جديدة
سيتم اختيار المتسابقات لمدة 2 يومين فقط ابتداءا من اليوم الأربعاء يعني كل يوم اربعاء ابتدي اقبل المشاركات و لحتى يوم الجمعة بعدين اضع التصويت لحد يوم الاحد مع الساعة 00:00بتوقيت جرينيتش +1
و اعلن الفائزة وقتها و احطلها صورتها بغلاف المجلة الي صممتو بنفسي :



















و هدية الفائزة هي :
صورة + رابط لجناحها بالمدونة
هدايا على ستاردول
10 تعليقات لطيفة لسجل الزوار/ المشهد/ البلوغ/الالبوم
تصويت  للجناح / البوم / مشهد
وضع كلمة تقولها للعضوات بمدونتي
اتمنى تشاركو بالمسابقة بس فيه شروووووط صارمة :
ممنوع اشتراك من لهم اقل من 1000 ستاربوينت
ممنوع الإشتراك بدميتين
اسمها مكتوب بالشريط الاعلى للمدونة
المسابقة للسوبر واللي مش سوبر
التصويت مرة واحدة بس بالمسابقة
ممنوع سب و شتم اي عضوة او فائزة
اتمنى عجبتكم الفكرة والله متعوب عليها كتيييييييييير بس عشانكو التعب يهون
ممنوع النقل نهائيا جميع الحقوق محفوظة لملكيتي التامة لهذا الموضوع . ithar2010

هناك 19 تعليقًا:

  1. انا عايزة اشترك لو سمحتى يا أثورة
    انا اسمى amira_mrmr

    ردحذف
  2. طبعا يا قلبي اشتركي بس بلييز جيبيلي بنا حتى 2 بس بليييييييييز

    ردحذف
  3. انا كمان ابغى اشترك اسمي missleleta

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. ايثار انا اسفة هههههههههههههه انا بجد بجد اسفة قلبوووووووووو سامحيني الحين زرت صفحتي لقيت انك كاتبة اثورة بليييييييييييييييييييييز اذا بتعزيني سامحني على كلامي

    ردحذف
  6. اثورة اكييييييد تعرفي اسمي awdehhhhh

    ردحذف
  7. كيف يعني ما انا كنت محضر للموضوع من قبلك يا اثار

    ردحذف
  8. مرحبااااا ايثار اناا ملاك
    حابه اشترك اسمي في ستار دول
    malakwalid1990
    انتي بتعرفيني طبعا

    ردحذف
  9. mimimoimeme
    عايزة اشترك

    ردحذف
  10. انا بدي اشترك اسمي SWEET_REAN

    ردحذف
  11. اهلا انا عايزة اشترك فى المسابقة انا اسمى لميا واسم الدول بتعاتى هى funny_star_1995
    واناكتبت لك كدة فى ستار دول ووافقتى وقلتى ازين الدول وانا دلوقتى جاهزة وياريت ترودى مع السلامة

    ردحذف
  12. و انا كمان حابة اشترك انا اسمي r-t-h_2010

    ردحذف
  13. مرحبا اثورة يا عسل انتي حبيبتي ممكن اشترك بالمسابقة انا اسمي lehen_naheel واتمنى موافقتك يا عسولة

    ردحذف
  14. انا بدي اشترك اسمي koko_lovy_baby

    ردحذف
  15. سوري بنات في بنوتت ما عجبوني و في اللي ما لقيت اسهمهم بستاردوا انا ما اخترتكو كلكو بس شوي منكم لانو عدد المشاركات كتيييير

    ردحذف
  16. اسمي 3soso122
    بدي اشترك

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥