استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

16 يوليو 2011

مسابقة

هادي المسابقة كل وحدة تسوي ميك اب وتسوي رابط وتعطيني اياه بالتعليقات وانا  انزله ولا زم اسمك يكون مكتوب الشروط
ممنوع السب 
عدد المتسابقات 4 
وانت تعطيني الرابط ويكون اسمك مكتوب عليها وانا مارح اخد الصور زي ما بتعرفوا ما عندي فتو شوب 
لحد ما يرجع حبايبي  طيب والجائزة هدية وبايات 

هناك 9 تعليقات:

  1. انا جاهزة ممكن تروحي تشوفي مكياجي لأني ما بعرف اعطيكي الرابط اسمي shosho2011

    ردحذف
  2. جاهزة file:///C:/Documents%20and%20Settings/Administrateur/Bureau/Sans%20titre.bmp اسمي في ستاردول lovemelak

    ردحذف
  3. انا جاهزة والرابط
    http://www8.0zz0.com/2011/07/16/18/689635251.png
    انا اسمي في ستاردولMissButifulgirl

    ردحذف
  4. انا جاهزة جدا ارجوك لا اعرف اكيف اقول رابط لاكن اسمى هو ahmeddoda2

    ردحذف
  5. دودا و شوشو 2011 قلت لا اقدر اسفه

    ردحذف
  6. بس انا الرابط صح؟

    ردحذف
  7. ارجوكى قولى كيف يعنى اكتب رابط

    ردحذف
  8. في حد ما يعرف الرابط هع

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥