استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

31 يوليو 2011

اربحي 500 ستاركوينز

السلام عليكم ورحمة الله و بركآآته اهلين فيكم بنات كيفكم ؟؟؟ ان شاء الله تمام عندي الكم مفااجآة حلوة كتير :
اذا جبتي للمدونة 12 عضوة رح تآآخذي جايزة قدرها 
500 ستاركوينز كآآآش او بهدآآيآآ  
500ستاركوينز = 50 ستاردولآرز 

 المسابقة للسوبر و اللي مش سوبر  
يلآ بنات اللي تجيب الأول تربح ال500 ستاركوينز
 اما اذا كنتي سوبر طبعآ بالبازار رح تاخذي 450 ستاركوينز  لا تقلقي
 بعيد اشتري منك اشي تاني ب50 كوينز لتاخذي حقك كامل 

 يلا العدد مو كبير انا صحيح ابى المدونة متفاعلة بس ابى افرحكم والله لو كنت ما افكر 
غير بالمدونة كنت قلت لكم جيبوا 50 عضوة 

اول 3 تعليقات يشتركوا و بكتب 3 مواضيع من طرف مين مثلآ :
اللي من طرف فلانة يكتب بتعليق انو من طرفها 
 و هيك اللي بتجيبهم الأول تربح المبلغ و لول تبيه بهداايا انتي تختاريها بس عاادي لو قيمتها اكتر بشوي من ال500 يعني ,,,, 504 بس لا تفوتي 510
هع يلا ابى تفأأعل  

هناك 15 تعليقًا:

  1. انا بي اشترك بسس مو سوبر !!!!!!!!!

    ردحذف
  2. اي حياتي بعطيكي هدايا بقيمة 500 ستاركوينز انتي تحدديها

    ردحذف
  3. اي نسيت حيااتو ممكن اسمك بستاردول

    ردحذف
  4. حلوة المسابقة اثورة واكيد رح يجي عندك عضوات اكتر من قبل

    ردحذف
  5. انا رح اشارك
    اسمي بستاردول stanadou98

    ردحذف
  6. اوك وانا كمان هشارك في السابقة وهاجيب دلوقتي حالا بنات وهاخليها تقولك اسمها وانها من طرفي في التعليقات هنا انا اسمي في ستاردول missbutifulgirl

    ردحذف
  7. انا بجيب ناس واسمي بستار دولemaan1234اوك

    ردحذف
  8. انا راح اجيب ناس و انا سوبر

    ردحذف
  9. انا اسمى ahmeddoda2

    ردحذف
  10. ياي انا جبت 15 بنت

    ردحذف
  11. انا اسمي في ستاردولsssh010 وانتمنى تصوتولي

    ردحذف
  12. انا اوكى انا عايزة 500 بس كاش مش هدايا
    اسمى فى ستاردول totpojewel

    ردحذف
  13. انا عايزه 500 دولارز اسميh0hlong وشكرا الك اكثير تسلميلي مطيب قلبك الحنون يا روحي

    ردحذف
  14. انا عايزه 500 دولارز اسميh0hlong وشكرا الك اكثير تسلميلي مطيب قلبك الحنون يا روحي

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥