استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

9 أكتوبر 2011

بدي 3 كاتبات


السلام عليكم و رحمة الله و بركآته صبآآح الخير بنآآت كيفكم ؟؟ يا رب بخير زالحمد لله اليوم احد >>> اجآآآآزة ياهووووووووووووووو , طيب الموضوع بااين من عنواانة بدي كمااان كاتباات للمدونة لانو الكاتبات التانييات مع احترامي لهمن الهم ضروفهم يعني متلي انا كلنا ندرس و كلنا الها اهل و وواجباتنا تجاههم و فروضنا المدرسية الخ الخ المهم هالمرة بدي كاتبات بس نشيطات و اللي تقعد اسوبرع ما تكتب ضطرة اني امحيها :) >> القآآآآنوون يا بت هههههههههههههههههه <<< طيبب والشروووووط ؟؟؟؟ 
- البويينتس مب مهمم بس فوق ال1000 تكفي 
- خبرتها بستاردول كبيرة و تعرف تغير البروكسي لكل المتصفحات 
- متابعة للمدونة 
- مو مهم سوبر او ماسة او عادية بس يا ريت ماسة او سوبر لتجير كل الاشياء المجانية حقت السوبر و الماسة ,,,, بس عادية مو مشكلة :) 
- محترمة و سمعتها طيبة 
- ما تكون تكتب في اي مدونة تانية 
- تدخل على ستاردول كتير 
- عندها مصآآآدر كتير
و اهم شرط اللي مستحيل اقبل وحدة من غيرة هو :
- تعرفي تكتبي عالصور ههعهعهعهعهع (( ممنوع نقل المواضيع من مدونات تانية حرفياااااا و تعرفوا عقبة هيك عمل المرة الاولى امحي الموضوع التانية مع السلامة )) 

اللي عندها كل هالشروط و تبي تنضم لنا مرحبا فيها بس اقلكم شي مهم : لآلآ تعملوون عجقة بالسجل ما اقبل غير الطلبات بالتعليقات و طبعا قدمي نفسك في التعليقات و قولي خبرااتك السابقة و ان شاء الله بعين منكم 2 او 3 كاتبات ليساعدونا في الشغل :) 
يلآ سلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآم 

هناك 14 تعليقًا:

  1. السلام عليكم

    انا متفرغة حبيبتي ممكن اكون كاتبة.

    ردحذف
  2. انا متفرغة تماما في كل شيء

    ردحذف
  3. هلاا اثورة
    انا كمان اريد اكون كاتبة في مدونتك
    وانشاء الله ماراح اخذلك واتمنى انك توافقي
    انشاء الله

    ردحذف
  4. اي حبيباتي بس قولوا لي وش اسمائكم بستاردول و قدموا لي انفسكم

    ردحذف
  5. حبيبتــي أنتــي بتعرفيني أنآآ knar123 عمري 14 سنة وعندي 2400 ستآآربوينتس وأعرف اغير كل البرووكسيآآت اليدوييــة وكمآآآن 24 سآآعـة على ستآآردول ههههههه .... كمآآن سمعتي الحمدلله طيبة وأنآآ محبوبة بين البنآآت ومش كآآتبـه بـ ولآآ مدوونـة وبستعمل الـ picnik لأأكتب رآآبط المدوونـة يعني عشآآن مآآ حدآآ ينقـل موآآضيـع بتــمنى تختآآرينــي ومع السلآآمــه :)

    ردحذف
  6. اسمي علي ستاردول hanyabosy و ستاربوينت 1045 انفع يا ريت اكون عجبتك وانا اعرف حاجات النمله نفسها ماتعرفهاش عن ستاردول

    ردحذف
  7. plz moi sara 16ans algerie on stardoll : messisisi

    ردحذف
  8. انا اسمس بستار دول ASASASILK وعندي 1500 واتمنى نختاريني وانا اعرف اغير كل انواع البروكسي
    واعرف اكتب على الصور والحمد الله سمعدتي كويسهواعرف كمان استعم الفوتوشوب واتمنى انك تختاريني

    ردحذف
  9. طيب حبيباتي استنى لبكرة اشوف مين رح يتقدم تاني طيب اللي علقت فيكم تكتب لي برسالة انها معنا و انا بزورها ,
    طيب انا الحين بكتب موضوع انا اميل اختار بنتين او 3 منكم بس استنى لبكرة اشوف

    ردحذف
  10. انا معاك ممكن تختاريني

    ردحذف
  11. هاي انا عايز ابقا كتبه في المدونه انا هحط اخبر جديد و هعمل مسبقات جميل جدا
    وانا بفهم في المدونه كويس وكمان بعرف اشتغل ع الفوتوشوب كويس جدا
    انا اسمي يارا من مصر
    ده اسمي في ستاردل kokanonagirl

    ردحذف
  12. طيب يا قمرات انا اخترت 4 منكم بكتب اسمائكم بموضوع و ارسلوا لي ايميل او اعملوا ايميل جديد و ادهولي مشان ارسل لكم الدعوات : )

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥