استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

1 ديسمبر 2011

انا زعلانة منكم


انا زعلانة منكم يا بنات كثييير نكتب عشينكم ونتعب وبالاخير ولا كلمة في التعليق 

بعد اليوم ما بصير اكتب اذا صرتم كذا والله اني زعلانة مش انا بس الي اتعب كل الكاتبات 

وبرضوا ولا تعليق بس لما نسوي مسابقة فيها جائزة تبدا التعليقات 

طب والله انا نتعب نسوي بروسكي ونجيبلكم اسهل الطرق ولا كلمة في التعليق 

على القليلة كلمة شكرا والله هي اربع حروف ش ك ر ا اربعة 

انا زعلانة منكم 

على قولت الكاتبة الي في مدونة دودي 

الله لا يهينك يا كملة شكرا 

اذا بقيتو كذا ما بجيب شيء ليش اتعب نفسي 

وبالاخير ولا تعليق 



هناك 6 تعليقات:

  1. بس مدونة دودي احسن بكتير من المدونة تبعك لانك ما بتجيبي شي

    ردحذف
  2. يعني حرام كتير عليكن يا بنات كتير قولو شكرا على القليلة ول

    ردحذف
  3. لاتزعلي يا حبابه احن اكيد بنشكرك بس انا بصراحه ما بعرف ايش يعني بروكسي

    ردحذف
  4. معناه عنوان او موقع او رقم تابع لشيء محدد

    ردحذف
  5. من غير زعل انا بحب المدونة دي جدااااا وكانت من المدونات اللي بتنزل كل جديد وكل يوم كنت افتحها.. بس انتو وعشان دراستكم ومنقدرش نلومكم قصرتم شويتين..يعني في حاجات كتير في ستار دول حصلت ..واشياء مجانيه مش بلاقيها هنا او بتكونو متأخرين.. انا اسفه على كلامي لو زعلكم بس دا من حبي للمدونة واني احبها دايما تكون الاولى..
    ولو على شكرا كل الشكر للمدونة الجميله دي على كل حاجه حلوه فيها..
    ويارب المدونة ترجع زي الاول واحسن واحسن ويزيد الشكر والتعليقات..
    *ـــ*

    ردحذف
  6. لا تزعلي يا عسل بس بصراحة أنا دوووووبني اشتركت في المدونة ذي العثلللل زي صحوووبتها القمرررر ومننجدد عجبتتتني يعني احس انها مهتمة أنو يكووون متابعينها مبسوطين وفرحانيين .... نشكركم على كوووول شي بس امانة لا تززعلي ^_^
    بايووو

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥