استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

7 يناير 2012

ســآآعدوني .. =)!

الــسسلأآمـ عــليكم هـلآآ صــبآآيا كــيفكم .. انا الــيوم محتآآجة مــسسآآعدتكم! وهذه المـسآآعدة أنا طــلبتها من قبل بس ما نجحت
بتمنى تنجح هالمرة
وهي ممكن تزوروني وتحفظوا دميتي بـألبومكم لـو سمحتوا أنا حـلمي اني افور بمنصة الكـآآت والكـ وما رح أفووز الا بمســآآعدتكم
ســآعدوني يا بنوتآآت وخليني أرفع رآآس فـلسطين!
والي عندهآآ مدونة بتمنى انها تعملي حمـلة لأفوز! واي وحدة حفظتني بألبومها بتمنى تكتب بســجلي علشاآن اردلها اياها .. =)
والي حأبة تحفظني بألبومها تدخل على جنآحي من هــــنآآ
بهذا اللبس :

بتمنى تــسآآعدوني لأرفع رآآسس فـلسسطين وأفوز بمنصة الكـآت والكـ وأي وحدة بدها مــسآعدة
أنا جــآآهزة
ســـلآآمـ حبيبآتي =)

هناك تعليقان (2):

  1. انا حفظتك بس ابيكي تحطي لي حمله بعد ماتفوزي ان شااء الله اوكي^^

    ردحذف
  2. حفضضتج أتمنى تفوزين يَ عسسسل=)

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥