استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

16 يونيو 2012

اربحي عضوية سوبر ستار :)

باقي 10 ايام بس يلا بنات بدنا تفاااعل 
المسابقة لعضوات المدونة و الي ما تعرف تشترك الشرح من هوون :) 
هلا بنوتات 
اليوم انا و اثور قررنا نعمل مسابقة :
مسابقة اللي تجيب اكثر بنات و تعمل تعليقات
القواعد :
انك تجيبي اكثر بنات نشيطاتيشاركون  يعلقون ب المدونة و يقولون من طرفك
ممنوع الغش و الغشاش مش منا 
و الجائزة ك التالي : 
المرتبة الاولى : عضوية سوبر ستار اسبوعين + 80 دولارز 
المرتبة الثانية : 30 دولارز للسوبر و لو كانت مش سوبرهدايا ب 30 دولارز
المرتبة الثالثة : قطعة هوت بايز ب 2 دولارز + هدايا 
تنتهي المسابقة يوم 28/06/2012 ان شاء الله ♥
يلا سلام  و مبروك مسبقا لسعيدات الحظ الــ3

هناك 24 تعليقًا:

  1. طبعا يا عسل يلا جيبي اعضاء نشيطات يعلقون على المواضيع

    ردحذف
  2. انا بشترك و اسمي بستاردول soussi_love .

    ردحذف
  3. بنات اللي تقول اشترك تبلش تجيب بنات ‼

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. سويت موضوع يلا لما تدعي قوليلها اكيد تكتب اسمها و رح افتح التليقات بس لاعضاء المدونة و اللي ما تعرف الشرح من هووت http://ithar-stardoll.blogspot.com/2011/07/blog-post_20.html

    ردحذف
  6. اسمي في ستاردول coolDARLI

    ردحذف
  7. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  8. انا بشترك انا فى ستار دول اسمى ayaafresh

    ردحذف
  9. أنا من طرف superjojo121

    ردحذف
  10. أنا من طرف superjojo121

    ردحذف
  11. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  12. انا اسمي بستار دول soso...alamora

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥