استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

3 مارس 2013

اعتذار + مطلوب طاقم جديد

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 
لقد عدنا 
اعذر للكل عن الغياب و ذلك بسبب الدراسة 
طبعا سمعانين اشاعات انو انا تزوجت او انا متت او شي هيك لا ، غبنا شوية عن المدونة طبعا دراسة و اعتذر كمان ، اتمنى ان شاء الله انو رح نرجع زي قبل او احسن و رح نحاول نكون في مستوى خدمتكم ♥ و رح تصير ان شاء الله تغييرات في المدونة .
-------
الموضوع الثاني :
مطلوب طبعا كاتبات للمدونة و الشروط هيا :
- عندها مستوى فوق الـ40
- نشيطة و شاطرة بالبروكسات و تعرف تكتب على الصور و ما تنقل 
- اهم شي الأمانة ، و انها تكون تعرف تكتب و ما تنقل من المدونات التانية 
اللي تلاقي في نفسها الشروط تراسلني على ستاردول 
تحياتي 
ithar2010

هناك 4 تعليقات:

  1. ابي كاتبه وكل شرووط متوفره معادا شرط هو 40 مستوى انا مستوااي 38 بلييز اقبلي

    ردحذف
  2. ياااااااي واخيرا رجعتي وابرجعلك وانا اسفة لاني اعتزلت بس مدري حسيت نفسي مليت من مدونة مفيها اي شي او تفاعل

    المهم اذا نسيتيني (زي اغلب الظن)

    اسمي
    latifajewel

    ايميلي
    latifasagoob@gmail.com

    ردحذف
  3. الف مبرووك الرجعه والله اشتقنالكم :(
    ما بعرف انا هسا بفترة امتحانات ما بقدر بس ادا بدك
    ايميلي
    Dodo.zaytoon@gmail.com
    اسمي
    Do3a267

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥