استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

26 يوليو 2010

اضافة كاتبة جديدة

هلا بنات خبرية جنااااااااااااااااااااااااااااااااااااان الان صرنا 2 بالمدونة انا ithar2010 و  s.m.a.1996 الان صارت كاتبة معي اتمنى تحبوها وتحبكم زوروها و باركولها كتييييير لهادي الوضيفة و لو ادت شغلها منيح وجابت بتان اخليها مساؤلة يعني ترقية الف مبروك لها لذا المدونة ستتغير بهذة المناسبة السعيدة انتضرو الشكل الجديد
 

هناك 5 تعليقات:

  1. الف الف الف مبروك الكاتبة لجديدة

    ردحذف
  2. الف مبروك بس ممكن تقولي لي من وين تجيبي قوالبك مرهه روعهه

    ردحذف
  3. هههههههههههه شكرا من هادي المواقع
    hassan-b.blogspot.com/

    btemplates.com/

    اختاري القالب الي تعجبك انا عدلت المدونة كمان و ضفت عليها شوية ادوات حلوة

    ردحذف
  4. واو حلو بس كيف اعمل هيك انا بدى اختار مثل هاك لمدونتى بس ما بعرف كيف
    ممكن تقوليلى كيف انا مدونتى اسمها
    nano-superstar.blogspot.com
    لو ممكن اعطيك الايميل و الباس و تسويهملى و لو سويتيهالى ممكن تجعلى نفسك معى بالمدونة
    اوك

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥