استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

27 يوليو 2010

مسابقة اجمل ميك اب

هلا بنات اليوم عنا مسابقة اجمل ميك اب احمر / ابيض / اسود / وردي. طبعا اختارو لون او اثنين او اكتر مع بعض  هاذا مثال بسيط للميك اب انا مو طالبه كل مكياج ستاردول هيك مثلا  :




















الشروط :
لازم الميك اب يكونو فيه هدول الالوان احمر / اسود / ابيض/وردي ممكن تختاري اكتر من لون او لون واحد   بس
لازم تكوني سوبر او حتى كنت سوبر و خلصتي المهم عندك ميك اب
عدد المشتركات من 5 الى 10بس
ممنوع شتم و سب اي فائزة او مشااركة
التصويت مرة واحدة بس في الساعة

اللي تبي تشترك تكتب هنا انها تبي تشترك
التصويت يبدا بكرة او بعدو حسب عدد المشاركات


هناك 3 تعليقات:

  1. انا بشترك اذا ممكن ومكياجي جاهز

    انا Miss_mainona

    ردحذف
  2. ممكن اسجل انا اسمي ksa55 وانا سوبر وعندي ماكياج واقدر اشتري ماكياج تاني

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥