استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

22 يناير 2011

.......


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هلا صبايا كيفكم ان شاء الله بيخر
اثور انا اسفة لاني ما حطيت صورتي الي فوق المكتوب عليها اسمي
لاني ما نزلتها على الكبيوتر هدا نزلتها على الاب توب
انا
awdehhhhh
بنات انا حابة اكون فتاة غلاف و انتوا تقدروا تعملوا شي تصوتوا لي
اذا شفتواني استاهل صوتوا لي 5/5
لانوا اكييد غيري تبي تكون فتاة غلاف
و الرسول صلى الله عليه و سلم قال:
حب لاخيك ما تحب لنفسك
اتمنى انكم تصوتوا لي و الي كل يوم تصوت لي تكتب لي في سجل
زواري بس الي تزوريني كل يوم كل يوم و تصوت لي
لها جائزة
اتمنى انكم تصوتوا لي رابط جناحي من
اتمنى تصوت لي و الي تصوت كل يوم تكتب لي في سجل الزوار
عشان لما اصير راح تعرف وش الهدية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥