استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

27 يناير 2011

مسابقة افضل ديكور


السلامة عليكم اليم حعملكم مسابقة تثير حماسكم
ونفوت في الموضوع هو افضل ديكور
القوانين:
1 ما تتزاعلوا اذا فازت صديقتط وانت خسرتي
2 لازم يكون عدد المشتركين 6

يتم اعلان النتائج ان شاء الله
بعد اكتمال المشتركات واجمل ديكور يفوز
3 حنحط تصويت بس بليز مو تصويتي لصديقتك بس صوتي للديكور الاجمل

هناك 8 تعليقات:

  1. لو سمحتي انا ممكن اشترك اسمي بستاردول hjjh0

    ردحذف
  2. السلام عليكم
    انا ابغا اشارك اسمي في ستاردول misshannah51969
    وهذي صوره للديكور حق غرفتي
    http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12961442811.png

    ردحذف
  3. وانا كمان بدى اشترك اسمى بستار دول princessgigi4

    ردحذف
  4. انا بدي اشترك اسمي punkamini2010

    ردحذف
  5. انا ابي اشترك اسمي بستار دول nrmeenyu

    ردحذف
  6. انا ابغى اشترك اسمي بستار دول m.xox

    ردحذف
  7. انا ابي اشترك hannah1998w2

    ردحذف
  8. هاي انا بدي اشترك واسمي بستار دول tharaa2221

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥