استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

7 مارس 2011

اربحي5 دولار

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته هلا بنات اليوم ابيت اسوي لكم مشابقة ليزيد الناشط بالمدونة لانو ما فضل لعيد ميلآد المدونة كتير هو بس كم يوم و يجي لذا قررت اللي تعلق 5 تعليقات او تجيب 3 بنات تاخذ 5 دولار او هدايا بقيمة 5 او 6 دولار طبعا محدود العرض انا حسوي قسم بالمدونة اللي تنجز حاجة تكتب بتعليق و اول وحدة تنجز العمل هي الي تربح مثلآ هاذا مثال للتعليق :
7/02/2011 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته هلآ اثوور انا انجزت اني دعيت 3 بنات و اسمائهم :
- ......
-.........
-..........
اسمي بستاردول ......... 
و هيك يعني مثلآ في 3 بنات كتبوا اليوم باحذ اول وحدة كتبت تعليق اللي ما تكتب لي التاريخ ما احسبها مشاركة طبعا الجايزة من عند كاتبتنا hannah1998w2 التسليم بنفس اليوم او من بكرة لا اكثر و في كمان حاجة تانية اللي ما تبى هدايا سوبر بجيب لها فستانين سمبل و عبوات سمبل يلآ اخليكم و انتطر تعليقاتكم اثووور .

هناك 31 تعليقًا:

  1. اوكى يا قمر انا حجيب 3 عضوات للنادى وحقولك اساميهم
    هنا وحكتب تاريخ اليوم

    ردحذف
  2. أنا راح اجيب 3 عضوات لكن هنا في المدونة ولا في النادي
    =)

    ردحذف
  3. أنا راح اجيب 3 عضوات

    ردحذف
  4. أنا راح اجيب 3 عضوات

    ردحذف
  5. من طرف princess gigi4 واسمى اجددد واحده فتاه غلاااف koky_moon99

    ردحذف
  6. هاااى انا جيت اليوم 8/3/2011
    3 بنات وهم
    koky_moon99
    الاموره منه
    shosho Azam
    وانا اسمى بستار دول princessgigi4

    ردحذف
  7. من طرف }:{}قمرهم كلهم{}:{

    ردحذف
  8. من طرف }:{}قمرهم كلهم{}:{

    ردحذف
  9. الاثنين, 07 مارس, 2011

    أنا جبت
    1)أحلاهم واتحداهم
    2)Best-mesho18
    3)Best.female

    ردحذف
  10. }:{}قمرهم كلهم{}:{ ممكن اسمك بستاردول ؟ و برينسس جيجي04 استلمت الجايزة

    ردحذف
  11. أنا إسمي بستاردول
    3asola2010

    ردحذف
  12. انا اريد ان اكتب 5 تعليقات

    ردحذف
  13. انا اريد ان اكتب 5 تعليقات واسمى فى استاردول هوrr..ee

    ردحذف
  14. ما احلى هذه المدونة

    ردحذف
  15. كل عام وهذه المدونة بكل خير

    ردحذف
  16. كل سنة وكل اعضاء هذه المدونة بخير
    الرسل rr..ee

    ردحذف
  17. كل عام واعضاء المدونة يزيدوا
    الرسلrr..ee

    ردحذف
  18. عبال المئة سنة
    المرسل هو من اعضاء استاردول واسمى فى استاردول هو rr..ee

    ردحذف
  19. لقد كتبت 5 تعليقات كما قلتى واتمنى الهدايا او النقود توصلنى واسمى فى استاردول rr..ee

    ردحذف
  20. انا chicachachaوحبيت اشكركم على هذه المدونة الرائعة التي هي في تقدم ملحوظ وان شاء اللله من الحسن الى الاحسن

    ردحذف
  21. اذا كان هذا الامر يسعدكم فانا اشارك واكتب الان تعليقان chicachacha

    ردحذف
  22. وهاذا الثالث chicachacha

    ردحذف
  23. وهذا الرابع chicachacha

    ردحذف
  24. وهذا الخامس والاخير واناا بانتظار الهدايا والدولارات وباي من chicachacha

    ردحذف
  25. انا mofinafifiبانتضار الدولارات بليز لا تحرموني منها انا بالحاجة اليها

    ردحذف
  26. المدونة رائعة اسمي في ستاردولisra1000

    ردحذف
  27. المسابقة فكرة حلوة
    اسمي في ستاردول isra1000

    ردحذف
  28. اتمنى اني افوز بالدولارات اسمي في ستاردول isra1000

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥