استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

13 مارس 2011

موضوع هام جدا للنقاش

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته هلا بنات الييوم حبيت اساوي هالموضوع بما اني فاضية بس هو موضوع كتير مهم ( لا تكسلون في قرائته والله مهم جدا هالموضوع ) و موضوعنا اليوم ابى اتحدث عن الرسائل اللي توصلنا و بتقول :
"دعاء سيدنا داوود عليه السلام ........ان لم تنشرها فصيبك التعس 9 سنوات و ان نشرتها تسمع خبر مفرح الليلة "
يعني صاروايكذبوا حتى في الدعاءات استغفر الله؟ كيف رح يصبينا التعس ؟ لا تهتموا لهالرسائل والله كلها كذب طيب اذا كانت صح بنروح بنساوي كل شي حرام و نساوي اللي ببانا كله و نروح للنت تدور على موضوع امحي ذنوبك بكم دقيقة و خلصت القصة هيك تبون ؟ لا والله كله كذب طيب في اشاعة كمان عن يوم القيامة " استغفر الله " يعني صاروا يحسون امتى يجي ؟ ما شاء الله الكفر يعينه ده هما الانبياء اللهم صلي و سلم و بارك عليهم ما يعرفون يجو حتة كذابين يضحكوا علينا ؟ صحيح انهم يدعونا للعبادات متل الصّلاة و الخخ.. بس حرام يقولون يوم القيامة قرب الله اعلم امتى يجي انا عن نفسي خوفوني بس بعدين قلت ما حدا يعرف يمكن بكرة يجي الله اعلم وحده .
في الأخير لكم القرار و اللي عندها راي تقوله بالتعليقات و اتمنى اللي عندها مدونة تنشر الموضوع لأنه هام جدا و لا تنسوا ذكر اختكم بالله اثووور  .
" اللهم انتي بلغت فإشهد " 

هناك 3 تعليقات:

  1. معك حق والله انا استفدت كانت تجي هالرسائل وانشرها بعد ما سمعت هألكلام اكيد لا شكرا

    ردحذف
  2. صح لسانك انا عجبني اكثر موضوع انوا الناس يقولوا يقول القيامة قرب صار هل الكلام شائل حتى في كثييير بنات في مدرستنا يقولو كذة اسغفر الله والله اعلم

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥