استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

3 سبتمبر 2011

المجــله العدد(2)

بــسم الله الرحــمن الرحــيم 
الســلام عليـكم ورحــمة الله وبــركاته
كـيفـكمـ يا بنوتات؟!؟!؟
اسـفه على التــأخير
و هاي المجله







اضغطوا على المقابله عشان تشوفها كامله متحــركه



 السحـب هنزله بمووضوع لحاله و اول تعليق مع كتابة الاسم بستاردول توخذ الجائزه
استنى رايــكم بالمجله ^^

هناك 13 تعليقًا:

  1. تجنن يا قلبي انا او تليق ب ما يجوز خذ الهدية ههههههههههههههه اديها للي بعدي طبعا

    ردحذف
  2. ههههههههههه يجووز بس لازم تكوني اول تعليق بمووضوع السحب خخخخخخ

    ردحذف
  3. بتجنن كثير ولازم يعني احنا كلنا نفكر ايش نسوي بالمجلة الثالثة بس روعة

    ردحذف
  4. ايووه لازم بس انتي هتعملي المجله 3

    ردحذف
  5. ممممممممممم وش رايكم انا بسويها ؟؟؟؟

    ردحذف
  6. حلو بس لو نعمل عمل جماعي للكل يعني انا وايثار والكاتبات بتعرفوا ما اعرف اسم حدا غير ايثار انسلى الاسماء

    ردحذف
  7. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  8. انا حابة اسوي الميك اب لا حد يزعل الي تبي توخد الميك اب عادي بس انا برضوا بدي اياه فباي وانتو قسمو وانا بساعدكم

    ردحذف
  9. اوكي حبي متل ما بدكوا اعملوا انا اعطوني شغله صغنونه عشان عمالة مجلة كامله من قبل ..و على فكره اسمي ملاك

    ردحذف
  10. اوك ملاك اعطيني الفيس حقك عشين اعطيك الميك اب طيب وانت اصغر شيء في المجلة هو انيقة الاسبوع سهلة

    ردحذف
  11. ok حبي
    سوري ما عندي فيس ):
    مممممم اانا رح ابعتلك اللنك تاع الصورة بستاردول
    يعني صفحه انيقة المدونة عشان تحطيها مع المجله بي تجهزوها ^^

    ردحذف
  12. بنات انا عملت صفحتين من المجلة

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥