استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

11 سبتمبر 2011

المدونة فين ؟؟

المدونة ضااعت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟  وين ما عم شوف مدونة بيها مئات المشاركين و 5 كاتبات ؟؟ اروح يومين المدونة تضيع ؟؟؟؟ طيب فهموني شو بدكم بدكم تقتلوني ؟؟؟ تقهروني ؟؟؟ تموتوني ؟؟؟ تعرفوا انو شقى عمري بالمدونة و انا احبها كتير بس انتو كرهتوني فيها و في ستاردول انا كرهت ستاردول كتير بس ما اقدر اتركها لانو صحباتي اغلى من المدونة بس على الكل الدراسة جت انا رح اهمل المدونة لو اي بنت عندها قلب او ضمير او درة احساس ( وينكم يلي اسئلتكم ما تخلص و شكركم لي ما بينتهي بالكلآم بس يعدين الفعل ما في ؟؟ ) على كل انا قلت اللي عندي فرحانة قلت هذول بيساعدوني اوصل 600 بسرعة صبحت نايمة بال580 والله الضغط ارتفع عندي انا كتير معصبة والله يمكن حتى اقفل المدونة بس اقول خسارة سنتين و انا تعبانة فيها 

هناك 9 تعليقات:

  1. لا اثور بليز لا تزعلي رح اكتب تعليقات و رح اجتهد بكل ما اسطتيع ككوني عضوة و رح حاول اجيب عضوات لكن ارجوكي لا تزعلي

    ردحذف
  2. بــعيد الشــر عنــك حياتي
    نحنا من دوونك ولا شيء
    بعدين شوفي ما ضل غير 15 متابعه و منصير 600 و انا رح احاول اكتب مواضيع حسب دراستي لانوا هاي السنه عندي مواد جديده و صعبه ):

    ردحذف
  3. لالالالالا يا قلبى لا تزعلى بس والله انا اصلا ما بدخل كتييير وكمان اول ما دخلت علقت عليكى لا يا قلبى لا تزعلى بعد الشر عنك حبى

    ردحذف
  4. ليش انتي كدا زعوله في تعليقات وانتي تعبلك ما رااح انا مرره استفدت لازم يعني اكتب تعليق علشان ترتاحي ولا كيف ؟

    ردحذف
  5. بعرف يا قلبي في تعليقات بس مو متل مدونة فيها نصف الفية متابعين مثااات هما في منهم 2 او 3 بس يعلقون و الكاتبات مب هوون و تبووني فرحانة ؟؟

    ردحذف
  6. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  7. لا تزعلي يا اثور بس عشين حسب دراستي ما اقدر الرياضيات زفت حتى المدرسة ما تفهمنا فصعب علي افهم منها لكذا اقضي وقتي في الرياضيات يا عسل وان شاء الله بكتب انا بكتب بس هو على الحظ انو في شيء مجاني ولا لا
    ولا تزعلي يااحلى اثورة في الدنيا واحنا من غيرك نثنق

    ردحذف
  8. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  9. انا ممكن اساعدك بس خاليني انزل مواضيع وانا مخالصة دراسة انا ممكن اتحمل وكل جديد هنزلهولك مش هخليلك نملة تعادي نملة منغير ماتفوت عالية بس انتي ماتزعاليش يا اثور الله ياخليكي ماتزعالي وعلي العموم انا في خدمتك انتي زي اختي انا عملت العالية وانتي اية رايك انتي والبنات

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥