استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

12 فبراير 2012

اربحي 150 ستاردولارز ‼

السلآم عليكم و رحمة الله و بركاته هلآ بنات كيفكم ؟ يا رب بخييير , اليوم و بصفة استثنائية , رح اعلن عن مسابقة عاملتها صديقتنا :
* اضغطي لتروحي جناحها و تصوتي لها ♥
--------------------
و تتمثل في انو اللي تدعي اكبر عدد من البنات لمدونتها تاخذ 150 ستاردولارز ‼ 
و الشرط الأهم انك تكوني مشاركة بمدونتها و تجيبي بنات يشتركوا و ما تسوي حسابات لنفسك لانو هاذا غش و الغش حراام يلا رابط المدونة :
و بنشوف مين رح يفوز 
أثوورة ♥/ Emma

هناك 7 تعليقات:

  1. اووووووووك حبيبتى ^^ ♥
    أنا أشتركت فى المدونة وحبدأ أجيب بنات تشترك فيها :) ♥

    ردحذف
  2. انا كمان رح اجيب اعضاء كتير
    ان شاء الله

    ردحذف
  3. انا ما عم اعرف كيف اجيب اعضاء للمدونه انا اسفه بس انا اشكرك على اتعابك والله يوفقك دائما

    ردحذف
  4. الصراحة انا كمان ما اعرف كيف اجيب اعضاء للمدونة بس بحاول

    ردحذف
  5. انا هحاول وهشترك بس هتعرفوا ازاى ال هم تبعى اخليهم يكتبوا فى تعليق انهم تبعى

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥