استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

22 فبراير 2012

مسابقة


هاي بنات كيفكم ؟؟ ان شاء الله بخير 
اليوم بنات حبيت اسويلكم مسابقة 
( اكثر تعليق )
هي عبارة عن :
كل موضوع نسوي وتكتب تعليق واكثر وحدة تعلق على كل موضوع تفوز بجوائز والجوائز مكتوبة تحت
الشروط 
1- ممنوع المخاصمة 
2 - المسابقة لكل المدونة 
3- وممنوع تعلقي على المواضيع القديمة نبدا من تعليق هاذي المسابقة الي ما فوق 
الجائزة 
كل اسبوع نطلع اكثر وحدة تعلق 
وجائزتها اذا كانت سوبر :
اشتري منها بقيمة 12 ستاردولز 
واحط صورتها في المدونة 
وادا مو سوبر:
ارسلها هدية الي تبيها بس يكون سعرها 12 ستاردولز 
واحط صورتها بالمدونة 
وشكرا

هناك 11 تعليقًا:

  1. حلوة كتير المسابقة عجبتني واسمي في ستاردول latifaoa

    ردحذف
  2. والله الفكره حلووه انا بستار دول mm_1234

    ردحذف
  3. فكرة تجنن انا اسمى فى ستار دول LoVe_FoUr_EvEr

    ردحذف
  4. والله المسابقة حلوة وممتعة وانشاء الله نتفاعل اسمي في ستاردول lightmoony

    ردحذف
  5. ممكن سؤال .؟ كيف خليتي الصفحـآت بهذا الشكل .؟ لو سمحتي رديلي في أي مكـآن

    ردحذف
  6. مسابقة حلوة كتيير شكرا الكم انشالا تكون ناجحة
    واسمي بستاردول karmelkokoqueen ^___~

    ردحذف
  7. حلوووه المسابقة ^____^ اسمي في ستار دول lolosweet1 ممكن طلب ممكن اتصوتولي و انا رح اصوت لللي كاتبين اساميهم في ستاردول فوق

    ردحذف
    الردود
    1. رح اصوت لي الكل صوتولي بليزز

      حذف
    2. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
  8. أنــا حشترك ^^
    وبالتوووووفيق للكل
    واسمى Cute_baby_2000

    ردحذف
  9. انا رح اشترك في المسابقة و بليزز صوتولي في ستاردول lolosweet1

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥