استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

19 مارس 2012

مطلوب 5 كاتبات

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اهليين الصبايا كيف احوالكم ؟ يا رب بخير ’ اخيرا طلعت بالأجازة لمكدة اسبوعين و ان شاء الله برجع اكتب بالمدونة متل اول على كل ما تنسو البيرثداي تبع المدونة يوم 22 مارس القادم :) 
على كل انا اليوم بدي 5 كاتباات مجداات نشييطاات للمدونة عشان تتحرك و الشروط هلي التاالي :
- تكون الها اكتر من 1000 ستابوينتس 
- تكون عندها خبرة طوييلة بالستار و تعرف تغير البروكسي و تمسح التواريخ الخ .....
- سمعتها طيبة 
- ما عم تكتب في مدونة تانية 
اللي تتوفر فيها الشروط كلها تراسلني على ستاردول 
ithar2010
و ان شاء الله برد عليكم قريب :) 
-----------------
*ملاحضة : اسفة بضطر اشيل كم كاتبة لعدم النشاط لمدة شهرين :) 

هناك 3 تعليقات:

  1. وحشتينـــــا أهلاً بيكى من جديد ~~
    وكل سنة والمدونــة بخير وإن شاء الله تستمر المدونـة دائمــــاً ~~
    وبالتوفيق حبيبتى اثورة وإن شاء الله تلاقى كاتبة مناسبــة ~~

    ردحذف
  2. هااااي انشاء الله تستمر المدونة في كل شيء و انا عندي اكتر من 1000 ستاربونتس بس للاسف ما اقدر اكون كاتبة لان انا الاسبوع القادم رح يكون تبدء الامتحانات النهئية للفصل الاول (( سوري))و انشاء الله
    تلاقي كتبة يالي عيزتيهااا

    ردحذف
  3. أنا احب أصير كاتبة و كل الشروط تتوفر فيني و في تونس هالأسبوعين عطلة يعني فاضية ما شاء الله و إسمي في ستاردول vivelousa1

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥