استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

16 أكتوبر 2012

سوري

سوري بنات انا للحين ما كتبت لاني تعبانة وزعلانة ومتضايقة 
وما ابي ازعلك معي ( ماله داعي ) 
وفي خمول في المدونة ابي بناااااااااااااات نشيطين 
ابي بس 5 :) يلا حظ اوفر بشوف كل بنات 
طبعا قوليلي ايش خصائصكم 
في 5 مشاريع لكل بنت بحطلها مشروع 
المشروع : 
1- (الهوت بايز ) كل ما ينزل هوت بايز تنزله + مع طقم له 
2-(الاشياء الجديدة ) اي شيء ينزل بستار تنزله بس الا الهوت بايز + المجاني ما تنزله 
3- ( الاشياء المجانية ) اي شيء مجاني نزله ولما تنقلي لازم تحكو منقووول 
للامانة 
4- ( كاتبة للمسابقاااات بس طبعا كل الكاتبات يقدرو ينزلو مسابقات ) مساعدة لها 
اي مسابقة تخطر ببالك نزليها بس اول شيء لازم تقوليلي ولازم اذني ممكن ما تعجبني المسابقة 
5- ( كاتبة للطقوم ) تسوي فقرة طقووم :) . 


طبعا بعد ما اختار البنات رح احطيعهم اسم بنت نجتمع فيه كل يوم اربعااء وخميس عن ايش رح نسوي لطول الاسبوع 

اما الكاتبات الي الحين موجودات استمرو مبدعااااات وشكرا لمساندتكم 

طبعا رح يتم تغيير لوك المدونة قريبااااا : ) 

اما انا اي شيء احبه انزله لاني المديرة خخخخخخخخخ شريرة هع 

طبعا انا رح انزل دائما شبه المشاهير + الميك اب ما حد ينزللللللللله ممنووووع 

تحياتي 

هناك 9 تعليقات:

  1. انا اريد ان اكون كانبة و ايسمي بستاردول هو miroumaryouma

    ردحذف
  2. و بدي فقرة الاشياء المجانية

    ردحذف
  3. انا اشترك و بدي اعمل طقوم و عندي تجربة في مدونة بس ما كملت لاسباب معينة المهم اسمي بستاردول mimilinenainou و عندي افكار رائعة في الطقوم و غيره ( ديكور . Grafik . بانرات . مجلات بالاخص عندي افكار روعة ) انا ماني سوبر و ماني غنية بس اتمنى تقبلوني و شكرا ♥

    ردحذف
  4. ي قلبي انا كاتبهه و بآسوي فقرهه الهوت بايز والمسابقاتت ^^
    واتمنى تسوين لي البنر بآسرعع وقت وشكرا ي قلبي

    ردحذف
  5. ابي اكون كاتبة للمسابقات اسمي بستاردول vivelousa1 اتمنى تزوريني

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥