استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

24 أكتوبر 2012

رسالة للكل

هذي الرسالة موجهة للكل ما عدا
cooldarli
manarfahad
سمر الحجيرات
....بس اتمنى تقرونها بعد

وش هذا يا بنات مافي ولا تعليق يعني بس ثلاث تعليقات في الموضوع ولا مو بس كذا بالمسابقات نجيب 11 تعليق يعني مصلحة باشد ما يكون واقولكم وين ذولا ال900 متابع يعني كانه بس صفر كبيييييييييرة  يعني وين الباقين وينهم؟! يعني امانة تراي ما اسوي مسابقات اذا ما لقيت تفاعل والله العظيم ما يصير في مسابقة الالف متابع يعني مافي جوائز كبيرة ومافي اغراض روعة 

بالمناسبة لذوليك الثلاثة الامورين
بعد واحد وعشرين يوم
حيحصلون على عدة قطع اثاث 
كهدايا وهم الي ختارونها بس ما تزيد عن ال50 ستاردولارز
زيادة على كذا كل وحدة  حتحصل على فستان ب2 كوينز

وبس وولا وحدة تقولي مو عدل لانه عدل ونص بعد 


هناك 9 تعليقات:

  1. مشكورة حبيبتي ومعك حق هذا عدل ونصين كمان

    ردحذف
  2. والله معاكي كل الحق انك تتعصبي يعني والله حرام وين ال913
    لا في حس او شي عنهم بس انشاءالله بيرجعوا
    ومشكورة

    ردحذف
  3. معاك حق حتى انا قبل كنت كاتبه في مدونه وما يعلقو الا بالمسابقات وشكراا

    ردحذف
  4. صراحة يعني معيك حق ````انا في مدونتي نفس الحكاية عدد الزوار في اليوم ٥٠٠على الاقل والمشتركين مرة قليل يعني ١١بس ولا في تفاعل ولا شي لازم نلاقي حل انا اسمي jonji

    ردحذف
  5. صراحة يعني معيك حق ````انا في مدونتي نفس الحكاية عدد الزوار في اليوم ٥٠٠على الاقل والمشتركين مرة قليل يعني ١١بس ولا في تفاعل ولا شي لازم نلاقي حل انا اسمي jonji

    ردحذف
  6. صراحة يعني معيك حق ````انا في مدونتي نفس الحكاية عدد الزوار في اليوم ٥٠٠على الاقل والمشتركين مرة قليل يعني ١١بس ولا في تفاعل ولا شي لازم نلاقي حل انا اسمي jonji

    ردحذف
  7. صراحة يعني معيك حق ````انا في مدونتي نفس الحكاية عدد الزوار في اليوم ٥٠٠على الاقل والمشتركين مرة قليل يعني ١١بس ولا في تفاعل ولا شي لازم نلاقي حل انا اسمي jonji

    ردحذف
  8. معاك حق حبيبتي وانا من اليوم ببدا اعلق انشاء الله

    ردحذف
  9. متاسفين

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥