استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

14 نوفمبر 2010

ناس غبيه !!!

هلا بنات في بنت في ستاردول مسيحيه >ووااثقه من دينها والصليب الي صنعته مستانسه فيه لاحول ولااقوه الابالله لهدرجه صارت الناس غبــيه البنت ماتستحي وتقول ديني المسيحي وخرابيط وكذا الخ.. >>في سجلي

بنـــــــآآت زوروها ا ونوعيها عن الي تسويه >الااشياء الغبيه الي تسويها>زوروهــآ وكلموهــآ في سجلـها !! البنت من هنـآ زوروها

FOFE113

هناك 5 تعليقات:

  1. انا اسفة لكن شفت هذا الموضوع بدو تدخل
    مع الاول انا ديني الاسلام بعتز فيه واحنا كصفتنا مسلمين لاندخل بديانات ناس اخرى هم حرين في اختيار ديانتهم وما نستهزء بيهم وهم راح يبعدون عن الدخول الى ديننى بسبب تصرفاتنا هم يشوفو هي التدخلات بيقولو ان ديدنا كذب في كذب بليز خلو صورتنا حلوة امام الديانات الاخرى علشان مانخرج احنا الخاسرين
    واعتبريها نصيحة مني
    وشكرا

    ردحذف
  2. معك حق يا غير معروف
    و نحنا لازم نفهمهم نحكيلهم عن الديان الاسلامي و حلاوتوا مو نتهجم علاها

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. ما تحذفي اي تعليق ضدك !!!!
    وانا شفت البنت
    وعرفتا.... هي البنت روعة بس لو بتعرفة طيبة قلبا
    بنت بتجنن
    وانا مع اني مسلمة بس لاحظت انو هيي ما حكيت شي عن الدين الاسلامي
    فليش تحكي عن دينا ؟؟؟
    و المسيحيين بيعبدو الله وبس
    متل ما قالتلك عرفي عن المسيحيين وبعدين حكي
    وانا بعرفك وبحبك وادا شفت انك حذفتي هدا التعليق رح تنزلي من عيني

    ردحذف
  5. انا ما بعرف البنت بس انتي مسلمة
    وعيب تقولي غبية للبنت
    الله بعاقبك
    مشانك حبيبتي
    مشان ما نوسخ ديننا

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥