استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

5 نوفمبر 2010

مسابقة الاناقة و الجمال





السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هلا صبايا كيفكم ان شاء الله بخير اليوم حابة اعمل مسابقة
عشان المدونة
يصير فيها تفاعل و نشاط
المسابقة للسوبر بس
المسابقة راح تكون عن الاناقة و الجمال
يعني تلبسيها احلى شي عندك و تعملي لها ميك اوفر حلو
اتمنى تعجبكم المسابقة و الي تبي
تشارك تكتب في التعليقات
والي تشارك لزم تكون مشاركة في المدونة
مع تحياتي awdehhhhh

هناك 5 تعليقات:

  1. اناا بدي اشترك و انا جاهزه و اسمي في ستار دولmalakwalid1990

    ردحذف
  2. انا بدي اشترك وانا جهزت كمان المي دول تبعي واسمي في ستار دول هو missnonofo وانمنى اني افول >_^

    ردحذف
  3. انا ابي اشتركـ mahaa_777

    ردحذف
  4. انا بدي اشترك وانا جهزت كمان المي دول تبعي واسمي في ستاردول bnota_88

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥