استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

24 نوفمبر 2010

بليز صوتولي بنات نداء الى من تحب الخير او تحبني



السلام عليكم ورحمت الله وبركاته 
كيفكم بنات بليز الله يوفقم صوتولي اليوم لاني سويت اشياء كثيره للتصوي ليي وابي همتكم بليز 
وانا مسويه ثلاث ترقيات سوبر وكمان وحده للمسابقه روحو اقرو عرضي وصوتولي بليز بنات انا محتاجه وقفنكم معي وزي ما قلت نداء لمن تحب الخير وتحبني  
انا حلمي الكوفر غيرل ولا تنسو سوبر ثلاث ترقيات ممكن تكون الثلاثت ترقيات لبنت وحده ممكن  
ولا تنسون اسمي شمس في ستار دول:MS---NEKLS


هناك 4 تعليقات:

  1. أنا صوتلكي بكل شي بس ما بعرف مين أخد الترقية

    ردحذف
  2. حبيبتي انتي تعطيني الباس وانا اسويلك السوبر ولا تخافي انا بنت دميتي مكفيتني يعني ما احتاج اسرق دميت بنت ثانيه ومو الحين اسويلك سوبر لما اسير كوفر غير وقوليلي اسمك عجان كل ما تجي تث=صوتي اعركي

    ردحذف
  3. حاضر تفضل إسم لعبتي khawlazaari
    الباسوورد0644181636

    ردحذف
  4. هيك بتساوي يا كذابة إيه شوفي رح بدل الودباس

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥