استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

25 يوليو 2012

فرصتك للنجاااح

اهلا بنااات فرصتك للنجاااح بدت يلااا سويت وجوهكم وحطيتهااا وعدلتهااا والخ 
انا ما حطيت لا اسامي ولا ارقام انتوو قولوا 1 للصورة الاولى والخ ...
يلا هااادي الصور واسفه لاني تاخرت بتنزيل الصور كنت اعدل فيهااا 
يلااا انااا اعرف مين كل بنت ومين هي بس انتوو ما تعرفو يلا 
في المرحلة الجاية مو تصويت اعلااان لكل وحدة وتشوفو احسن اعلاان 
بعدهاااا اخر شيء المتبقيااات نسوي بينهم تصويت اسوي صورهم بس بشكل تاني نفس هدول بس بشكل تاني واحسن وحدة تفووز ونحطهااا على مجلة top model 
بداال هادي البنت الي سويتهاااا 

اسااامي المشتركااات في ( TOP MODEL )
happylove159
khokhaa1
ahlanoona 
qwxsdd5
cooldarli
hibadafer2009









هناك 26 تعليقًا:

  1. مشكوورة حياتي بس كيف تختارين اسم الفائزة ؟ يعني بأي طريقة؟

    ردحذف
    الردود
    1. انااا اعرف كل وحدة ودميتهااا وميين بس صوتووا وخلاااص

      حذف
  2. الردود
    1. لا هي بس انا عدلت عليهااا وغيرت فيكم شوي

      حذف
  3. اصلا هذة دميات بنات ثانيات والله ما فاهمة المسابقة هذة‼؟؟

    ردحذف
  4. يسللمو بجد ططالعين كثار حلوين :) | :)

    ردحذف
  5. حلوين يسلمو انا اصوت لرقم 5

    ردحذف
  6. أوكي بس أي وحدة دميتي ؟qwxsdd5

    ردحذف
    الردود
    1. استني اشوف الورقة ...... انتي واااحد اي صح اسفه غيرت عيونك وكل شكلك بس عشين ما تعرفون اشكالكم وتصوتووون

      حذف
  7. والله اصلا الدميات شكلهم ما يشبهة شكلنا ▼▬▼

    ردحذف
    الردود
    1. يااا حبيتبي شوفي تعليقي للي فوقك وبس

      حذف
  8. انا بصوت لرقم 5 كتييير عجبتني

    ردحذف
  9. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  10. اوكي بس وين دميتي؟ AhlaNoona

    ردحذف
    الردود
    1. دميتك هي 4 ترى هو مو وجهك ترى غيرت كل شيء فيكم لا تقولي ...

      حذف
  11. مآ شاء الله كلهم حلويين مررة ♥ .. أصوت ل 3 ^.^

    ردحذف
  12. وانا بصوت رقم 3 كمآن :)

    ردحذف
  13. جميلين اوي اوي
    بصوت رقم 3

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥