استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

27 يوليو 2012

جوآئز اكثر معلقة رح تتسلم ل .... !! ^.^

هـــلآآ بنوتآآت كــيفكم .. ؟؟ الــيوم انا رح اعطي الجوآئز لأكثر معلقة بمآ انه هم 3 كآنوا متفآعلات جدآ وكانوا يعلقوا على كل المواضيع انا بعطي لكل وحدة هدية وهي بتختآرهآ ^,^ ♥ كمآن مرة هذه هي الجوآئز :) واي وحدة حآبة تغير جآئزتها اوكي انا جآهزة وأسمآء الفآئزات هم : 
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
coolDARLI
grmin gogo
soso-asooly
ألــف مبروووكـ للفآئزات .. ♥ هذه صور جآئزتهم :




بطلب من الفآئزات كل وحدة تختآر هديتها واذا ما عجبتها الهدية تقدر تقولي واغيرها ^.^
وبدي من الـعسولة grmin gogo تقولي اسمهآ في ستاردول ♥ ومبروووكـ كمآن مرة للفآئزات ورح اعلن موعد المسآبقة للأسبوع التآني بموضوع تآني ♥ في أمآن الله ♥

هناك 8 تعليقات:

  1. انااا عجبتني اول واااحد خخخخخخخ مرة فرحااانة صرت سعدانة هههههههه

    ردحذف
    الردود
    1. ههههههه حبيبتي اوكي ببيعك اياه ب 2 :) جهزي نفسسك يلا بحجزه لكـ ♥

      حذف
  2. مشكورة حبيبتي والله انتي كلك ذوق ممكن اترسلي الهدية رقم 2
    لهاذي الدول Nanakate هوه لاختي الصغيرة اتقول محد يرسللها هدايا
    وانا ابيها تفرح

    ردحذف
  3. شكرااااااا ياقمر اووووى اسمى فى ستار دول grmin

    ردحذف
  4. انا عايزه الهديه رقم 1

    ردحذف
    الردود
    1. حبيبتي الهدية رقم 1 تم ارسآلها لفآئزة .. ممكن تختآري انتي اي شي اي هدية وانا برسلهآ لك ♥

      حذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥