استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

28 يونيو 2011

كيف تكسبي 100ستاربوينتس

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته هلا بنات اليوم في صديقتي الحبيبة ملووكة طلبت مني شرح >>>> الصرآآحة من اختي بس نا نفذت لوول هههههه المهم في كتير بنات يبو يكسبوا ستاربوينتس و في طريقة تكسبك 100 بس مو مرة وحدة لازم شوية وقت المهم الفيديو طويييل مرررة هههههههههه اهو الفيديو و اللي مش فاهمة حاجة تكتب بتعليق و افسر ان شاء الله :
يللي تبى تشوفه باليوتيوب  :
* مشان الله علقوا والله هلكت اساويه و اكتب و احمله عاليوتوب والله العظيم ساعتين اشتغل 
يلا اخليكم استمتعوا بس اتركو اللي وراكم كله لتتفرجوا ههههههههههه   

هناك 7 تعليقات:

  1. شكرا يا قمر انا كثيير استفدت بس في سؤال
    الستاربوينتس الي بتبان في صفحة دعوة الاصدقاء يعني مجموع الستاربوينتس رح تظهر عند الستاربوينتس اللي بنشوفها دائما يعني الي محطوطة عند صورة الميدول ؟؟
    يعني مثلا اكدت اينيل وعملت ميدول وكسبت 5 ستاربوينتس رح يظهروا حالا عند الستاربوينتس؟؟؟بلييز جاوبيني بسرعة

    ردحذف
  2. مشكوره يا اثووور فدئتك انا بـــث
    بس سؤال : هو اقدر اكسب اكتر من 100 اذا دعيت اكثر ؟
    جاوبني برساله بستار دول

    ردحذف
  3. حبيبتي رورو تستلميهم لما بيصير رصيدك ( اللي قلتي انه 5 مثلآ) بيصير 100 تستلمي ال100 تبعك
    و ملوكة حياتي ما تفدري غير 100 بوينت يعني تدعي 20 بنت

    ردحذف
  4. ليكي شو كتبولي
    المبلغ الذي كسبته
    100
    بس ما كسبت اي شيء :(

    ردحذف
  5. قدييييييييييييييييمة مره.... ياهلة والله انا نص ثانية وانزل الفيديو على اليوتيوب .... يلا مابا اغلط

    ردحذف
  6. ثانكس حياتي انا بقدر تعبك كتييررر...انا سويتها بس ما جاني مافي مشكل خيرها بيغيرها ...
    زورينا
    http://maissaenstardoll.blogspot.com/

    ردحذف
  7. حبيبتي قديمة بعرفها من يوم دخلت ستاردول بس في مين ما بيعرفها و حبيتبي كنار ما بعرف ليش استني يمكن يدوهملك على اقساط انا اعرف انهم كاتين سوف تستلمين ستاربوينتس حتى مجموع 100 والله هيك علمي و عفوا حبياتي

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥