استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

24 يونيو 2011

مسابقة احلى لبس عروس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم حبيت اسوي مسابقة وما في مواضيع عن ستاردول عشين ايثار اجي اكتب شيء الاقيها كتبتوا وانا ايش اكتب يعني ان شاء الله بدور موضوع خلينا ندخل بموضوع المسابقة 
هو انك تلبسي دولك لبس عروس 
وما ابيها تكون من محل perfect day
عشين كله فساتين عرس ابيك انتي تطلعي فستان عرس من مخيلتك 
الشروط :
1ممنوع السب 
2 زي ما قلتلكم ممنوع من محل perfect day
3 تسوي الرابط وتعطيني اياه والي ما تعرف انا اخذ الصورة 
وعادي اذا كان فستان قصير طويل بس يكون كانه لبس عروس 
4 عدد المشتركات 6
الجائزة هي 
مفاجاة ما بقولها عشين تكون مفاجاة هي هدية بس حلوة ومارح اقول ايش سعرها لانها مرة كيوت ولو قلت سعرها بتدوروا اكيد عن ايش بعطيكم حتجبك الهدية 
والي بدها تشترك تكتب تعليق في موضوع المسابقة وبس 
الكاتبة charm050

هناك 7 تعليقات:

  1. انا عاوزة اشترك واسمى koko_love_baby

    ردحذف
  2. انا بشترك اسمى cute_baby_2000
    وانا جاهزة :)

    ردحذف
  3. وانا عايزة اشترك واسمي بستار دول royd268

    ردحذف
  4. انا بدي اشترك اسمي malakwalid1990
    رابط الصوره http://www4.0zz0.com/2011/06/24/15/135208869.jpg

    ردحذف
  5. هاي أنا بدي أشترك و اسمي soso141
    ملاحظة:أنا ما بعرف أعمل الصورة ممكن تعمليلي اياها

    ردحذف
  6. انا اشترك اسمي lara_sousou
    الرابط http://i52.tinypic.com/2w7e3ki.jpg

    ردحذف
  7. انا حابي اشترك قوليلي ينفع سبعة مشتركات ادا ينفع كلميني عشان اجهز حالي اسمي بستاردول stardollu100

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥