استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

8 يونيو 2011

شعر مؤثر من الكاتبة وردة ههه

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ههههه هلا بنات اليووم صديقتي و حبيبتي الكاتبة هانا ( وردة ) بعثت لي شعر ههههههههه مؤثر بصراااحة ههههههههههههههههههههههههه 

ايثار في في قمة الطفش
وبشوف ستاردوول وفي عيوني العمش
يعني ما اغسل وشي الصبح
وما بيستاهل مشانهم واتمنى نعقد صلح
انا قاعدة 24 ساعه
وانا نادمة كتير على الاستقاله
بعرف ولا كاتبة قالتلك خليني
بس انا اش يطلع في يدي
بعرف تقولي مو حابة اعتمد على حدا
بس ماراح اخليكي تقولي الحكي هادا
راح اعمل ليل ونهار
و اشوف شو الجديد من الاخبار
انا كلمات الشعر طارو من راسي
واتمنى توافقي على طلبي الي فيه جزء من دراستي
يعني الشعر 
والسلا خير الختام 

ههههههههههههههههههههه وش رايكم بالموهبة ؟؟ ارجعهاا و لا لا 

هناك تعليق واحد:

  1. رجعيها ارجوك باين انو هي نادمة

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥