استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

20 يونيو 2011

التصويت لمسابقة المكياج الزهري





التصويت عبر التعليقات وبعد اليوم انا ما رح اقبل تصويت الغير مسجلين في المدونة  
بس المسجلين في المدونة رح اقبل التصويت حقهم الكاتبة charm050

هناك 11 تعليقًا:

  1. يااااي طالعهـ رووعهـ حبيبتي

    zhjs

    ردحذف
  2. أصوووت الى مـآي سستر
    zhjs
    يــأآرب تفوزين خيتو

    ردحذف
  3. يسسلمو بناات ع التصووويت
    بليييز صوتوا لي

    ردحذف
  4. اكيد راح اصوت لك فديتك يابعد ششبدي انتي

    zhjs

    ردحذف
  5. كلهم حلوين بس
    zhjs هي الاحلى

    zhjs

    ردحذف
  6. انا كنت كاتبة اسمى انا لا عارف اصور الشاشة شكرا والله انا جميلة جدا ولو تريدو ان تتاكدو زورونى اسمى ahmeddoda2

    ردحذف
  7. انا اصوت لـ to0lai يا بنات صوتوا اللي تستحق صراح عندي اخر واحده اهي احلى واحده

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥