استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

26 ديسمبر 2010

اربحي 3 اغراض مجانا

السلآم عليكم بنات اليووم اجيت اتصفح الأرشيف الآقي فساتين سمبل الكتييير بنات عاوزينهم ففكرت اعمل مسابقة اربحي 3 اغراض و الي هما فستانين من سمبل و عبوات.طبعا المسابقة دي للي ما عندهم هالأغراض و تنص المسابقة انو هدول الاعضاء الي ما عندهم هالأغراض يدعون بنت بس للمدونة 1 بس لآ اكتر ولآ اقل و تربح البنت ال3 اغراض . آه نسسيت اوريكم الأغرآض اهم :

كل ما بنت ما عندها هالأغراض و تدعي بنت تاخدهم اتمنى تدوني رايكم في تعليقات 
ملآحضة : انا اجيب الأغراض من غير بسورد فلآ تدوني بسورداتكم .

هناك 57 تعليقًا:

  1. انتى تأمرى ياقمر
    بس انا مكنتش مشتركه فى المدونه خالص ودلوقتى اشتركت يبقى الاشياء دى هتجيلى ولا ايه؟؟

    ردحذف
  2. طيب لانك طيوبه و اشتركتي حجيبهالك

    ردحذف
  3. انا حجيب عضوه وحتقول انها من طرفى

    ردحذف
  4. هاااااااااى انا من طرف princessgigi4

    ردحذف
  5. هاي انا funnyaml من طرف tota

    ردحذف
  6. يا قمرات اناجبت لكل الناس الي دعو بنات حتلآقو هداياكو في اكياس بيضاء في الجناح .
    اما البنت القمر صاحبة اخر تعليق الي هو قبل تعليقي هادا بتمنى تقولي اسم البنت في ستاردول مشان ابعت لها جائزتها

    ردحذف
  7. وااااااااااااااااااااااو حلوين اوى انا لسه جديده وسامى فى ستار دول KOKY_MOON99

    ردحذف
  8. اووك يا قمر حجيبهولك يا كوك بس عشان انتي علقتي على الموضوع

    ردحذف
  9. انا من طرف meenaser

    ردحذف
  10. هاي مدونة بتجنين انامن طرفAsraa1996

    ردحذف
  11. ياي مررررره يجننون بلييز ابي مثلهم هههه اسمي
    sunny-park

    ردحذف
  12. بليز يمكن تبعتيلي الهدية ببليز

    ردحذف
  13. هاااااااااى انا من طرف princessgigi4

    ردحذف
  14. يآآآي مرة حلوين ..
    والمدونة آحلى
    آسمي بستآر دول maha60
    آتمنى تزوروني ..

    ردحذف
  15. انآ maha60
    علقت بس لآني مآ عرفت آسجل
    آو بالاصح مآ لقيت مكآن التسجل
    وينه ..؟

    ردحذف
  16. انا fatmagreen من طرف fawzialong

    ردحذف
  17. انا freska.mimou من طرفmiroumaryouma

    ردحذف
  18. هاي انا لسى مشتركه جديده اسمي بستار دول

    7ala23

    ردحذف
  19. شكرا علي كل شيء

    ردحذف
  20. انا اريد عجبتني الفكرة حبابة دزيلي بليززز انا من صديقاتي محد يقبل انا اسمي بالستار دول roro_alnakar

    ردحذف
  21. انا من طرف marro1997

    ردحذف
  22. هاااااااااااااى انا نفسى فهالاغراض واسمى NooREl3ieen

    ردحذف
  23. انا اسمي talitaposh
    من طرقsweetranan

    ردحذف
  24. اناsweetranan
    من طرف samaralovelove

    ردحذف
  25. هاااااااااااي انا نالا
    ونفسي بهذي الاغرااااض ودعيت ragaay
    وهذا حقي ragaay

    ردحذف
  26. سوري هذا رابطي http://www.stardoll.com/member/nalaWriter ..

    ردحذف
  27. انا mofinafifi من طرف kakissami

    ردحذف
  28. كتييييييييييييييييييييير حلوة يسلمو على المعلومة يا قمر

    ردحذف
  29. انا اسمي dmdoom1w

    من طرف roro_alnakar

    ردحذف
  30. هاي انا حنان واسمي في ستاردول loloooo2

    ردحذف
  31. انااسمي
    susumashacel
    من طرف
    susualsalti

    ردحذف
  32. وانا ابغى الاغراض اسمي بستاردول gad00-m00n

    ردحذف
  33. مااعرفت اسجل بس الاغراااض عجبتني مرره يااريت ترسلين لي ياها لوسمحتي اسمي بستادولGOODLUCY1550

    ردحذف
  34. اناماعرف اسجل ولا اعرف احدادعيه

    بس ممكن ترسلين لي الاغراض؟

    اسمي Amonawaf

    ردحذف
  35. انا من الطرف

    ردحذف
  36. اني من طرف MMHH69

    ردحذف
  37. اني من طرف WYXF

    ردحذف
  38. انا من طرق
    7lo0ome

    ردحذف
  39. انا من طرف missmiley45

    ردحذف
  40. انا kardenia من طرف missmiley45

    ردحذف
  41. أنا من طرفleili1982love

    ردحذف
  42. وانا عاوزة الاغراض دى
    بجد حلوة واتنمى ان انا احصل عليها
    اسمى فى ستار دول
    anatab3ykeda
    اتمنى ان احصل عليهم

    ردحذف
  43. انا اجيت من طرف a7lasande2000

    ردحذف
  44. يا صبايا انا من طرف girlshosho1999

    ردحذف
  45. انا كمان بدي الاغراض بليز اثير اسمي بستاردول TALAZ

    ردحذف
  46. انا اسمي ayoooocool

    ردحذف
  47. انا اسمي nono12star

    ردحذف
  48. انا اسم ايميلي soso.11.10
    من طرف nana-1122

    ردحذف
  49. ايميلي-> sa.3ahad.sa@hotmail.com
    ولقبي بستار دول-> 101ahad

    ردحذف
  50. بدي الاغراض اسمي بستاردول loveyay1

    ردحذف
  51. wowsema بستاردول

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥