استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

28 ديسمبر 2010

لمبة مجانا

السلآم عليكمو رحمة الله و بركاته هلا بنات اليوومجبت لكم لمبة و اخييرا بعد طوول انتضار للحجات المجانية خخخخخخ المهم اهي صورتها :

من هناا :
zmien.info/
و اكتبي :

سجلي دخوول بعدين ارجعي لصفحة البروكسي الاولى و اكتبي :
وان شاء الله حتكوون بجناحك 

هناك تعليقان (2):

  1. ايييييي واله معك حق اثور انا كنت راح جن اذا ما طلعوا الاشياء هههههههههه المهم شكرا على المعلومة اثور انا عندي مشكلة انا صوتت هاذا الشهر كله واعطولي العبة بس ما بقدر اصوت لاكثر من اسبوع ويا خسارة الهدايا بتوع الرزنامة ضاعوا غيرت البريد الى بريد صديقتي وما نفع ممكن حل لهاذي المشكلة بنات بليييز

    ردحذف
  2. يا قمر كل الناس بيوقف لها التصويت لاننو خلآص اخددتي حصتك من افلوس هادا الشهر السنة الجاية 2011 ان شاء الله حيرجع التصويت فهمتي ؟ يعني مو انتي بس اللي وقف عليكي كل ستاردول قف عليها في بنات محوشين فلوس و في بنات سوبر ستار بيصرفوا في الآلآف و في العضوات الجدد اللي لسة ما اكدوا بريدهم وعندهم كتير فلوس

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥