استعادة نشاط المدونة - مرحبا بكم في مدونتنا ، اتمنى من كل الزوار التسجيل في المدونة ( الشرح اسفله (

ساعدينا نصل 1000 متابع

30 ديسمبر 2010

هل نستطيع ؟

السلآم عليكم و رحمة لله و بركاته هلا بنات اليووم حبيت اتناقش معكم في موضوع عن هاذا السؤال :
هل نستطيع تحقيق 500 عضوة قبل عيد ميلآد المدونة الأول ؟
انا لاحضت بعد ال200 متباع صارو التعليقات كتار و المشاركين اصبحوا يجوا بسرعة لدرجة انو في اليوم الي بعد ال200 متابع اجو 11 بنت وشاركوا والحمد لله . 
انا حبيت اقلكم انو اي بنت عندها اصدقاء كتار تخبرهم بلييز عن المدونة .  انا اعرف انو مو مستحيل نزيد 200 و شوية عضوات للمدونة في 3 شهور لذا بلييز حبيباتي شاركو و اللي ما يعرف يضغط هنا .
انا مو اجيب المتابعات لنفسي لآ بل انا احب انو مدونتنا ( المدونة دي مش بتاعتي لوحدي دي بتاعكو كلكلو لانكو كلكوا تقروها ) تصير احسن مدونة و هدي امنية كل بنت تملك مدونة الذا بلييز شدوي لي حيلكم ما فيها اي اشي صعب 3 او 4 مشاركين باليوم و نوصل قبل 22 مارس 2011 و الي هو يوافق الثلآثآء 17 ربيع الثآني 1432 هجري  .

هناك 4 تعليقات:

  1. طبعا نقدر اثور كمان 600 وانا اتشرف واحاول اجيب اكبر عدد ممكن من العضوت لانوفي بنات بيسألوني كيف اجيب حاجات مجانية اقلهم على مدونتك والان راح اقلهم بدون سؤال

    ردحذف
  2. هلا اثوووووووووور كيف الحالــ ؟؟ انا اكيد هساعدكـــ وان شاء الله نكون يد واحدهـــ يا عمريـــ
    بســ انتـــ كمانــــــ ساعديني حتى اوصل مدونتي لــ100 عضو هكتبـــــــ مدونتكــــ في مدونتي في نص على الجنب اسمو المدوناتــ الشقيقهــــ

    ردحذف
  3. كثييييييييير من البنات يسألوني عن المدوناتـــ اقلهم تفضلو دا الرابط وتكونـــ مدونهــــ
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    """""""
    """""""""""
    اثووووووور الشنوعهـــــ ههههه امازح

    ردحذف
  4. اتور ممكن تساعديني اجيب اشياء مجانية ورح اجيبلك 200 عضوة انا اسمي SuperKarima1996

    ردحذف

تعليقك يسعدنا و نعتبرة تقديرا لمجهودنا ♥